الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
متفرقات

طقس اليوم: مغيم جزئيا و درجات الحرارة في ارتفاع

:تحديث 06 06:33 2019 مارس
طقس اليوم
يكون طقس اليوم الأربعاء

يكون طقس اليوم الأربعاء قليل السحب ثم مغيم جزئيا اخر النهار بأغلب المناطق.
الريح من القطاع الجنوبي قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15إلى 30 كلم/س ببقية المناطق .
البحر مضطرب بالشمال وقليل الاضطراب ببقية السواحل، و الحرارة في ارتفاع حيث تتراوح القصوى عامة بين 24 و 29 درجة وتكون في حدود 22 درجة بالمرتفعات الغربية.

اما بالنسبة لولاية صفاقس، فتتراوح درجات الحرارة بين 9 و 23 درجة، و والريح جنوبية غربية تصل سرعتها الى 20 كم/س.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

كشفت مصادر صحية إيطالية عن تسجيل أول حالات شفاء من فيروس كورونا عن طريق استخدام بلازما دم محملة بالأجسام المضادة لأشخاص تعافوا من الوباء.

منذ 17 دقيقة

فنّد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله اليوم وفدا عن اتحاد الأعراف بقيادة رئيس المنظمة سمير ماجول ما يتم تداوله حول المصادرة، مبيّنا أن القضاء وحده، والقضاء المستقل، هو الذي يجب أن يتولى النظر في هذه الملفات ، على حد ما ورد في نص بيان صادر عن رئاسة الجمهورية.

منذ ساعة

أعلن مدير الديبلوماسية العامة والإعلام بوزارة الشؤون الخارجية بوراوي الإمام، اليوم الجمعة، عن وفاة 40 تونسيا بفيروس كورونا في فرنسا ووفاة 5 آخرين في إيطاليا.

{}