الكيان المحتل ولبنان يوقعان اتفاقا إطاريا بوساطة أمريكية
ووقعت السفيرة اللبنانية ندى معوض ونظيرها من الكيان المحتل يحيئيل ليتر الوثيقة الثلاثية مع الولايات المتحدة في مقر وزارة الخارجية الأمريكية بواشنطن.
وقال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو قبيل توقيع الاتفاق “اتخذنا اليوم الخطوة الأولى في رحلة ستكون صعبة بلا شك، ولكنها مهمة وأساسية وضرورية”.
ولم يفصح المسؤولون عن تفاصيل الاتفاق الإطاري، ولم يوضحوا كيف ستختلف بنوده عن تلك الواردة في اتفاق وقف إطلاق النار المبرم في 16 أفريل الماضي،
كاتب المقال La rédaction
