الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

متفرقات

ولادة توأم من رجلين مختلفين

:تحديث 16 16:02 2019 فيفري
ولادة توأم من رجلين مختلفين
توأم غير متطابق، طفل يُدعى كالدر، وبنت تُدعى ألكسندرا، يبلغان من العمر 19 شهرا.

توأم غير متطابق، طفل يُدعى كالدر، وبنت تُدعى ألكسندرا، يبلغان من العمر 19 شهرا. لكن المثير في الأمر أنهما من أبوين مختلفين.

والد ألكسندرا يُدعى سايمون، أما والد كالدر يُدعى غرايمي. فكيف يمكن لتوأم أن يكون من أبوين مختلفين؟

عندما أراد سايمون وغرايمي أن ينجبا، كانت مهمتهما شاقة ، فهما ينتميان لعدد قليل من الأزواج البريطانيين الذين اختاروا التلقيح الصناعي، وزرعا الجنينين في رحم نفس الأم البديلة.

ويقول سايمون: "وجدنا بويضة من متبرعة مجهولة في الولايات المتحدة واُخذت البويضات وقُسمت إلى مجموعتين؛ خُصبت إحداها بحيوانات منوية من سايمون، وخُصبت الأخرى بحيوانات منوية من غرايمي.

وجُمعت الأجنة وجُمدت، ونُقلت الأجنة الأقوى في كل مجموعة لزراعتها في الأم البديلة في كندا.

وبذلك، يكون للأجنة نفس الأم البيولوجية، وأبوان مختلفان، وزُرعا معا داخل رحم نفس الأم البديلة، وتُدعى ميغ ستون، وهي امرأة كندية عرضت أن تحمل أجنة سايمون وغرايمي.

وعبر الأبوان عن حرصهما على الحفاظ على علاقة طيبة بالأم البديلة، إذ تعذر عليهما وعلى الأطفال التواصل مع الأم البيولوجية التي تبرعت ببويضاتها.

(المصدر: بي بي سي عربي)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

أعلن الصحفي عماد بربورة اليوم الخميس 5 أوت 2021 استقالته من ادارة الأخبار بالتلفزة التونسية .

منذ دقيقة 34

وصل 30 ألف مهاجر غير نظامي الى ايطاليا منذ بداية السنة الجارية من بينهم 8 آلاف في شهر جويلية وحده وتونس هي البلد الأصلي لمعظم المهاجرين ، بأكثر من 7 آلاف مقابل 4 آلاف بنغالي وما يزيد قليلاً عن ألفي مصري وإيفواري ، وذلك بحسب بيانات وزارة الداخلية الايطالية.

منذ دقيقة 47

أعلن الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم عن التعاقد بصفة رسمية مع اللاعب أسامة الدراجي في صفقة انتقال حر بعد انفصاله عن فريقه السابق شبيبة القبائل الجزائري

{}