الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

منذ ساعات 3

قرّرت وزارة التشغيل والتكوين المهني منع تسجيل المتكونين الأجانب السنة التكوينية القادمة 2024-2025، إلى حين صدور منشور جديد يتعلق بضبط إجراءات تسجيل طالبي التكوين الأجانب.

منذ ساعات 3

دعا وزير الداخلية خالد النوري لدى اشرافه اليوم الجمعة على افتتاح أشغال دورة تكوين خصُوصيّة لفائدة المُعتمدين المُعيّنين حديثا الى ضرورة التركيز على العمل الميداني والإصغاء للمواطنين وتطلعاتهم نحو الأفضل.

منذ ساعات 3

أعلن مغني الراب التونسي المعروف 'بكادوريم' عن اعتزامه الترشح للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024 .

منذ ساعات 4

قبلت استقالة القاضي من الرتبة الثانية مكرم الجلاصي ابتداء من 24 جويلية الجاري ، وفق ما ورد في أمر عدد 444 لسنة 2024 صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عن وزارة العدل .

منذ ساعات 4

دعا برلمانا تونس و الجزائر في بيان مشترك اليوم إلى الإسراع بتوفير الحماية الدوليّة للشعب الفلسطيني وإدخال المساعدات الإغاثية والطبية وتسريع إجراءات المساءلة الجزائية للكيان الغاصب عن جرائمه وفرض احترام القانون الدولي الإنساني والشرعيّة الدوليّة، ولا سيما قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ومحكمة العدل الدولية.