الأكثر مشاهدة

04 08:55 2020 أفريل

سجلت عددا من معتمديات صفاقس نزول كميات من الامطار خلال الـ 24 ساعة الأخيرة وصلت أقصاها بمعتمدية المحرس بـ13 مم.

على المباشر

وطنية

منذ ساعة

أفادت وزارة الصحة اليوم الاثنين أنه بتاريخ 05 أفريل 2020، تم تسجيل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

منذ ساعتين

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الإثنين 6 أفريل 2020 مكالمة هاتفية مع الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير تناولت العلاقات بين البلدين ومزيد دعمها وتطويرها في كافة المجالات.

منذ ساعتين

تم ظهر اليوم الاثنين 06 أفريل 2020 امضاء اتفاق تجديد العمل بالاتفاقية القطاعية بين الصندوق الوطني للتأمين على المرض والنقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة بإشراف وزير الشؤون الاجتماعية محمد الحبيب الكشو وبحضور رئيس هيئة الصيادلة والمدير العام للضمان الاجتماعي، وفق ما أوردته وزارة الشؤون الاجتماعية في بلاغ لها .

منذ ساعتين

اعرب رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال زيارته الى ولاية المنستير اليوم الاثنين 6 افريل 2020 بمناسبة احياء الذكرى 20 لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة، عن امله في ان يتطور الوضع الصحي في تونس بشكل ايجابي، مضيفا انه لا يمكن مقاربة جائحة كورونا العالمية مقاربة وطنية حيث يجب ان تتكاثف الجهود الاممية لمجابهة هذا الوباء من اجل الانسانية جمعاء، حسب قوله

منذ 3 ساعات

أعلنت وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة في بلاغ لها اليوم الاثنين، أن اللجنة المنبثقة على الجلسة الوزارية التي جمعت السبت المنقضي كل من وزير الصناعة ووزير الصحة، بمشاركة الجامعة التونسية للنسيج والملابس بالاستئناس بالتجارب الدولية في المجال، توصلت الى أن حمل قناع متعدد الطبقات من المنسوجات، بالإضافة إلى احترام مسافة كافية فاصلة بين الأشخاص، من شانه تقليل المخاطر من العدوى النناتجة عن فيروس كوورنا بصفة كبيرة.

منذ 6 ساعات

رجح الدكتور في المستشفى العسكري ذاكر لهيذب في مداخلة له اليوم الاثنين 06 أفريل 2020 في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إمكانية تسجيل بداية انفراج في الأزمة الصحية الراهنة مع موفى شهر أفريل الجاري، مشددا على أن هذه الفرضية تبقى رهينة التزام المواطنين باجراءات الحجر الصحي العام.

منذ 6 ساعات

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الإثنين 6 أفريل 2020 بقصر قرطاج رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ

منذ 8 ساعات

قررت وزارة الطاقة والمناجم والانتقال الطاقي إدخال تعديل جزئي على أسعار البيع للعموم لبعض المواد البترولية بداية من منتصف ليلة 7 أفريل 2020.

منذ 9 ساعات

أكد نائب رئيس النقابة التونسية للفلاحين فوزي الزياني ان قطاعي الفلاحة والصيد البحري يشكوان من نقص فادح في عدد اليد العاملة، الأمر الذي سيؤثر سلبا على الموسم الفلاحي، وخاصة على منتوجات فصلي الربيع والصيف وفق قوله.

{}