الأكثر مشاهدة

06 19:04 2020 أوت

أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي بيانا، اليوم الخميس، أبدت من خلاله، استغرابها الشديد من قرار التلفزة الوطنية التونسية، بعدم بثّ مباراة الفريق أمام اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

وطنية

منذ 14 دقيقة

دعت وزارة الداخلية الى الإبلاغ السريع والأكيد عن العنصر الإرهابي "وليد بن الحسين بن عبد الملك مسعودي" وهو أصيل القصرين ومن مواليد 20 سبتمبر 1987.

منذ 5 ساعات

قررت الوكالة الفنية للنقل البري أمس الجمعة التمديد في كل شهادة فحص فني منتهية الصلوحية بداية من تاريخ 3 أوت 2020 إلى غاية 21 مارس 2021 ، وذلك بشهرين اثنين بداية من تاريخ انتهاء صلوحية الشهادة

منذ 17 ساعة

قرّر رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي اليوم الجمعة

منذ 17 ساعة

توفي مواطن تونسي بفيروس كورونا في الجزائر اليوم الجمعة حسب ما أكدته مصادر طبية جزائرية.

منذ 19 ساعة

أفاد رئيس الجمهورية التونسية الأسبق فؤاد المبزع اثر لقاء جمعه اليوم الجمعة برئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي

منذ 20 ساعة

خصص لقاء جمع ظهر اليوم الجمعة رئيس الجمهورية قيس سعيد بمحافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي لبحث أهم مميزات الظرف الاقتصادي الحالي والتوازنات المالية الداخلية والخارجية والسياسات النقدية ، وفق ما أعلنت عنه رئاسة الجمهورية التونسية .

منذ 21 ساعة

قرّر مجلس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس مقاطعة الحضور أمام باحث البداية لمدة 15 يوما بداية من يوم 8 أوت الجاري و تنفيذ وقفة احتجاجية أمام وزارة الداخلية سيحدد موعدها لاحقا والقيام بوقفات احتجاجية بكافة المحاكم الابتدائية يوم الثلاثاء 11 أوت 2020 ، وذلك احتجاجا على ' الاعتداء بالعنف على محامية من قبل رئيس مركز الأمن بالمروج الخامس و أحد أعوانه ' ، وفق ما ورد في لائحة اصدرها الفرع اليوم الجمعة .

منذ 21 ساعة

قال وزير التجارة محمد المسليني اليوم الجمعة 7 أوت 2020 فى تصريح لمراسل الديوان بالجهة خلال زيارته للسوق المركزية بالمنستير ان الكمامات القماشية متعددة الاستعمال متوفرة وسيستمر بيعها بنفس السعر و هو 1850 مليما مشيرا الى أن هناك ما يكفي من القماش لتلبية الحاجيات الوطنية من الكمامات.

منذ 23 ساعة

قال وزير التربية محمد الحامدي خلال ندوة صحفية انه سيتم الاعلان عن نتائج دورة المراقبة لبالكالوريا 2020 عبر الارساليات القصيرة بداية من الساعة السادسة من مساء اليوم بعدما كانت مبرمجة بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال .

{}