الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

"أنا يقظ" تكذّب سهام العيادي بخصوص تصريحاتها حول تجاوزات الجامعة التونسيّة لكرة القدم

17 19:50 2021 سبتمبر
"أنا يقظ" تكذّب سهام العيادي بخصوص تصريحاتها حول التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم
نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

وفنّدت المنظمة "ماجاء على لسان الوزيرة المقالة من مغالطات للرأي العام ونشر للأخبار الزائفة"، مبينة أنها قامت بالتثبت من صحة تصريحاتها وتم التأكّد أن الهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة قامت بإدراج ملف الجامعة التونسيّة لكرة القدم في سلم مواصلة المتابعة منذ شهر مارس 2019 باعتبار أن تقرير الهيئة العامّة للرقابة الماليّة قد ورد عليها بتاريخ 09 أكتوبر 2018.

وبينت ان التقرير تضمن 60 اخلالا لم تتمكن الجامعة من تدارك إلاّ نسبة ضئيلة منها لا تتجاوز 16,66%، حيث أن نتيجة المتابعة لم تكن مرضيّة وقد قامت الهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة التابعة لرئاسة الجمهوريّة، بمراسلة الوزيرة المقالة بمكتوب يفيدها بالتقرير والنتائج السلبيّة التي حققتها الجامعة في إصلاح إخلالاتها وتجاوزاتها.

وتابعت أن ما ذكرته سهام العيادي من تصريحات تؤكّد مواصلتها حماية وتبييض وديع الجريء رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم فإنّها لم تبد أي تجاوب مع مصالح الهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة الّتي راسلتها في مناسبتين في خصوص عدم امتثال رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم إلى قرار صادرعن المحكمة الإداريّة.

واستغربت "أنا يقظ" مما اعتبرته تجرّؤ سهام العيادي على مغالطة الرأي العام وتزييف الوقائع والحال أن ادعاءاتها متضاربة حيث أفادت من جهة أن التقرير لا يتضمن أي خروقات ثم أكد أنّها قامت بإحالته على القضاء.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أصدر قاضي التحقيق الاول بالمكتب الثالث بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، 5 بطاقات ايداع بسجن المرناقية في حق كل من

منذ دقيقة 27

عثر صباح اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 أحد الصيادين على مستوى سواحل معتمدية طبلبة من ولاية المنستير على جثة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية للحرس البحري بالمنستير عثمان بسباس لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 37

طالبت تنسيقية البيئة والتنمية بصفاقس رئاسة الحكومة بتكوين خلية أزمة على اعلى مستوى وتقديم الضمانات الكفيلة برفع كل النفايات إلى نقاط تجميع وقتية مع احترام الضمانات العلمية والتسقيف الزمني للعملية

{}