الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

"التونيسار" تضع شروطا لدخول المسافرين إلى تونس

:تحديث 02 16:42 2021 ماي
كورونا
دعت الخطوط التونسية، في بلاغ لها اليوم الأحد، المسافرين الوافدين على تونس، إلى ضرورة الالتزام بالشروط التالية اعتبارا من يوم غد الاثنين 3 ماي 2021:

1 - الاستظهار أثناء القيام بعملية التسجيل بالمطار بنتيجة تحليل مخبري "بي سي ار" سلبية، لم يمض على تاريخها 72 ساعة عند التسجيل للسفر بمطار المغادرة، باستثناء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة، والذين تم إعفاؤهم من هذا الإجراء. كما يجب تقديم شهادة التحليل المخبري السلبي من قبل المسافر إلى المصالح الصحية عند نقطة التفتيش الحرارية عند وصوله إلى المطارات التونسية.

وفي حال عدم تقديم المسافر لنتيجة تحليل مخبري سلبية، فسيقع حرمان المسافر من عملية التسجيل.

2 - خضوع الركاب إلى اختبار فحص سريع عند وصولهم إلى تونس.

3 - الخضوع الى حجر صحي إجباري لمدة 7 أيام، بداية من تاريخ الوصول في أحد مراكز الحجر الصحي المخصصة لهذا الغرض، على نفقتهم الخاصة، ووجوب تقديم وثيقة تثبت عملية الحجز والخلاص عند القيام بعملية التسجيل بمطار المغادرة، وخلافا لذلك سيتم رفض عملية تسجيل المسافر.

4 - القيام بتحليل كوفيد - 19 "بي سي آر" ثان بين اليوم الخامس والسابع من الحجر الصحي الاجباري على نفقتهم، واذا كان التحليل سلبيا فسيتم السماح برفع الحجر الصحي الاجباري مع الالتزام باحترام الاجراءات الصحية الوقائية المطلوبة.

5 - تقديم كل المعطيات المطلوبة بشكل اجباري على الموقع التالي:

https://app.e7mi.tn

ويتعين عليه اثر ذلك طباعة وتوقيع الوثيقتين الموجودتين بالتطبيقة وهي بطاقة صحية وبطاقة التزام وتقديمهما الى المصالح الصحية في نقطة المراقبة الحرارية عند الوصول الى المطارات التونسية بعد التثبت من الوثيقتين من طرف شركات الطيران قبل المغادرة.

يذكر ان الخطوط التونسية نشرت قائمة النزل المخصصة للحجر الصحي الاجباري وهي 7 نزل في سوسة و6 في تونس العاصمة و5 بالحمامات و3 بالمنستير ونزل واحد بكل من جربة ميدون وحمام الشط ( بن عروس) والمرسى وآخر بالنصر 2 (ولاية اريانة) واخيرا نزل ببنزرت.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في اتصال هاتفي جمعه اليوم السبت 22 جانفي 2022 برئيس الجمهورية قيس سعيد، إلى تنفيذ مرحلة انتقالية "جامعة"، وفق بيان صادر عن الرئاسة الفرنسية

منذ دقيقة 53

أفادت وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي، إثر معاينة عدد من المواقع الأثرية بمعتمدية بن قردان، بولاية مدنين، اليوم السبت 22 جانفي 2022، بأن المواقع التاريخية تعرضت للنبش والحفر بطرق غير علمية مشيرة إلى أن بعض الأشخاص عمدوا إلى زرع أشجار الزيتون بهذه المواقع

منذ ساعة

انهى المنتخب التونسي لكرة القدم إستعدادته للمواجهة المرتقبة امام نظيره النيجيري في ثمن نهائي كان الكامرون 2021

{}