الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

"تدهور خطير" لصحة مهدي بن غربية وفق هيئة الدفاع عنه

:تحديث 28 10:31 2022 أفريل
"تدهور خطير" لصحة مهدي بن غربية وفقة هيئة الدفاع عنه
أعلنت هيئة الدفاع عن مهدي بن غربية، في بيان لها، ان صحة منوبها تدهورت بشكل خطير إثر إضرابه الوحشي الذي ينفذه منذ 8 أيام.

وأكدت أن صحته تعكرت وإنخفضت نسبة السكري الى ماتحت الادني المقبول، لافتة إلى أنه أصبح غير قادر على الكلام، وعجز عن المشي وأصبح على كرسي متحرك.

واعتبرت هيئة الدفاع  ان الاحساس بالضيم والقهر الذي اصاب منوبها امام حجم التنكيل والتحامل وانعدام النزاهة بابقائه رهن الايقاف دون البت في ملفه لمدة تزيد عن اربعة اشهر (134 يوما) بعد صدور قرار ختم الابحاث الذي قرر الافراج عنه، علاوة على الاصرار على ابقائه في السجن بعد انقضاء اجال الايقاف التحفظي، جعله في حالة نفسية متردية استحال معها اقناعه بفك اضراب الجوع الوحشي.

وحملت هيئة الدفاع المسؤولية كاملة لكل من ساهم في ما اعتبرتها مظلمة تعرض لها منوبها وفق نص البيان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعة

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعة

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .