الأكثر مشاهدة

09 11:53 2021 جوان

قال الوزير السابق كمال العيادي، إنه وبعد قرار مجلس القضاء العدلي بإنهاء إلحاق القضاة العدليين لدي أجهزة السلطة التنفيذية، يصبح التعيين الأخير علي رأس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قرارا غير قابل للتنفيذ وتصبح الإقالة أمرا واقعا على حد قوله.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

''رفض 1500 مليار من صخر الماطري و بلحسن الطرابلسي''...المكلف العام بنزاعات الدولة يوضح

:تحديث 27 20:03 2019 مارس
بلحسن و الماطري
نفى المكلف العام بنزاعات الدّولة في بلاغ أصدره اليوم الأربعاء

نفى المكلف العام بنزاعات الدّولة في بلاغ أصدره اليوم الأربعاء تقديم هيئة الحقيقة والكرامة لمطلب صلح مقدم من قبل بلحسن الطرابلسي والمتضمن لعرض المالي قدره ألف مليون دينار.

و قال المكلف بنزاعات الدولة من جهة أخرى إن المبلغ المالي المقدم من المدعو محمد صخر الماطري والمعروض على الدولة وفق النموذج الرسمي لهيئة الحقيقة والكرامة هو خمسة عشر مليون دينار فقط ، بما تعذر معه قبول التصالح مع الطالب نظرا لانخفاض قيمة المبلغ مقارنة بجسامة الأضرار.

يشار الى أن رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين قالت في تصريحات اعلامية سابقة إن المكلف العام بنزاعات الدولة رفض طلب بلحسن الطرابلسي المتعلق بعرض مبلغ الف مليون ديناربعنوان التعويض عن الأضرار الحاصلة للدولة من جراء استغلاله لنفوذه وارتكاب جرائم الفساد المالي وطلب محمد فهد صخر الماطري المتعلق بعرض مبلغ خمسمائة ألف دينار بعنوان التعويض عن الأضرار الحاصلة للدولة من جراء استغلاله لنفوذه وارتكاب جرائم الفساد المالي

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 17

سجلت ولاية صفاقس، بتاريخ أمس 11 جوان 2021، 3 وفيات و105 اصابات جديدة بفيروس كورونا من جملة 491 تحاليل مخبرية، وفق بلاغ صادر عن الإدارة الجهوية للصحة

منذ دقائق 3

أفادت وزارة الصحة اليوم السبت أنه تم بتاريخ يوم 11 جوان الجاري تطعيم 37394 شخصا ضد كورونا ليبلغ بذلك العدد الجملي للملقحين 131223شخصا منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح بتاريخ يوم 13 مارس الماضي.

منذ دقائق 7

أكد وزير السياحة والصناعات التقليدية، الحبيب عمّار، أن تونس جاهزة لاستقبال السياح هذه الصائفة وخلال الموسم الشتوي القادم بفضل البرتوكول الصحي الخاص بالقطاع السياحي، الذي أثبت نجاعته صيف 2020 وحظي بثقة متعهدي الرحلات الأجانب وادخلت عليه تعديلات هذه السنة بالتنسيق مع وزارة الصحة ليكون ذا نجاعة أكبر.

{}