الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

''رفض 1500 مليار من صخر الماطري و بلحسن الطرابلسي''...المكلف العام بنزاعات الدولة يوضح

:تحديث 27 20:03 2019 مارس
بلحسن و الماطري
نفى المكلف العام بنزاعات الدّولة في بلاغ أصدره اليوم الأربعاء

نفى المكلف العام بنزاعات الدّولة في بلاغ أصدره اليوم الأربعاء تقديم هيئة الحقيقة والكرامة لمطلب صلح مقدم من قبل بلحسن الطرابلسي والمتضمن لعرض المالي قدره ألف مليون دينار.

و قال المكلف بنزاعات الدولة من جهة أخرى إن المبلغ المالي المقدم من المدعو محمد صخر الماطري والمعروض على الدولة وفق النموذج الرسمي لهيئة الحقيقة والكرامة هو خمسة عشر مليون دينار فقط ، بما تعذر معه قبول التصالح مع الطالب نظرا لانخفاض قيمة المبلغ مقارنة بجسامة الأضرار.

يشار الى أن رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين قالت في تصريحات اعلامية سابقة إن المكلف العام بنزاعات الدولة رفض طلب بلحسن الطرابلسي المتعلق بعرض مبلغ الف مليون ديناربعنوان التعويض عن الأضرار الحاصلة للدولة من جراء استغلاله لنفوذه وارتكاب جرائم الفساد المالي وطلب محمد فهد صخر الماطري المتعلق بعرض مبلغ خمسمائة ألف دينار بعنوان التعويض عن الأضرار الحاصلة للدولة من جراء استغلاله لنفوذه وارتكاب جرائم الفساد المالي

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

شارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي اليوم الإثنين بنيويورك ،في المراسم الرسمية لإحياء الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر 2001.

منذ دقائق 10

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس مساء اليوم الاثنين يتميز بنزول أمطار متفرقة ورعدية متوقعة بالشمال والوسط مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة وتكون احيانا غزيرة بعدد من معتمديات الكاف، سليانة، القصرين، القيروان وزغوان مع طقس مغيما جزئيا بمناطق الجنوب .

منذ دقيقة 26

ستشرع تونس قريبا في اعتماد جرعة ثالثة من اللقاح المضاد لكورونا بالنسبة للأشخاص الملقحين تلقيحا كاملا بنوعية غير معترف بها في البلد الذي سيسافرون إليه، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمان الله المسعدي.

{}