الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

''رفض 1500 مليار من صخر الماطري و بلحسن الطرابلسي''...المكلف العام بنزاعات الدولة يوضح

:تحديث 27 20:03 2019 مارس
بلحسن و الماطري
نفى المكلف العام بنزاعات الدّولة في بلاغ أصدره اليوم الأربعاء

نفى المكلف العام بنزاعات الدّولة في بلاغ أصدره اليوم الأربعاء تقديم هيئة الحقيقة والكرامة لمطلب صلح مقدم من قبل بلحسن الطرابلسي والمتضمن لعرض المالي قدره ألف مليون دينار.

و قال المكلف بنزاعات الدولة من جهة أخرى إن المبلغ المالي المقدم من المدعو محمد صخر الماطري والمعروض على الدولة وفق النموذج الرسمي لهيئة الحقيقة والكرامة هو خمسة عشر مليون دينار فقط ، بما تعذر معه قبول التصالح مع الطالب نظرا لانخفاض قيمة المبلغ مقارنة بجسامة الأضرار.

يشار الى أن رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين قالت في تصريحات اعلامية سابقة إن المكلف العام بنزاعات الدولة رفض طلب بلحسن الطرابلسي المتعلق بعرض مبلغ الف مليون ديناربعنوان التعويض عن الأضرار الحاصلة للدولة من جراء استغلاله لنفوذه وارتكاب جرائم الفساد المالي وطلب محمد فهد صخر الماطري المتعلق بعرض مبلغ خمسمائة ألف دينار بعنوان التعويض عن الأضرار الحاصلة للدولة من جراء استغلاله لنفوذه وارتكاب جرائم الفساد المالي

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تمكنت، يوم 07 مارس 2021، وحدات الحرس الوطني بولايات صفاقس وقابس وقفصة من حجز كمية مهمة من الملابس والمواد الغذائية والمحروقات كانت معدة للتهريب، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

منذ دقيقة 25

أدانت مجموعة من الجمعيات والمنظمات الحقوقية في بيان لها اليوم الاثنين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق لـ8 مارس من كل سنة، موجة الاعتداءات والاعتقالات والملاحقات القضائية الأخيرة التي شملت مجموعة من الناشطات منذ أيام.

منذ دقيقة 40

أقدم صباح اليوم الاثنين عدد من اهالي منطقة اولاد يحي التابعة لمعتمدية فوسانة من ولاية القصرين على غلق الطريق الوطنية رقم 71 الرابطة بين الكاف والقصرين مما عطّل حركة المرور.

{}