الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

''طبال و زكرة في بوسطة'' ... البريد التونسي يوضح

28 11:24 2021 أفريل
''طبال و زكرة في بوسطة'' ... البريد التونسي يوضح
نشر البريد التونسي بلاغا توضيحيا عبر صفحته الرسمية وذلك بخصوص الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يصور مجموعة موسيقية شعبية داخل مكتب بريد

وأكد البريد التونسي في نص البلاغ أن الامر يتعلق بمقر سابق لمكتب بريد على وجه الكراء بمنطقة منصورة السواسي من معتمدية السواسي- ولاية المهدية. 
ووفق المصدر ذاته فقد قام البريد التونسي  بإرجاع هذا المقر الى مالكه الاصلي  منذ شهر اكتوبر 2020 وقد تم منذ يوم 8 اكتوبر 2020 نقل مصالح مكتب البريد بمنطقة منصوره السواسي الى مقره الجديد والذي هو على ملك البريد التونسي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تعرّضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى الاغماء أثناء إحيائها حفلا في افتتاح مهرجان جرش الغنائي.

منذ دقائق 4

أكد مصدر بشركة الخطوط الملكية المغربية أن إغلاق الجزائر مجالها الجوي أمام الطائرات المغربية اعتبارا من يوم أمس الأربعاء لن يؤثر إلا على 15 رحلة أسبوعيا إلى تونس وتركيا ومصر

منذ دقيقة 39

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ صادر لها اليوم الخميس 23 سبتمبر، أن عطبا مفاجئا طرأ خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500 مم على مستوى المنار2، مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح لللشرب بأحياء النصر 1و2 والمنازه 5و6 و7 و8 و9أ و9ب ونورهيلتون.

{}