الأكثر مشاهدة

01 07:41 2020 ديسمبر

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

'الباساج' منصة افتراضية لعرض انتاجات طلبة معهد الصحافة

:تحديث 01 22:28 2019 مارس
معهد الصحافة وعلوم الإخبار
أطلق برنامج دعم الاعلام في تونس اليوم الجمعة، 1 مارس 2019 بـمعهد الصحافة وعلوم الإخبار منصة

أطلق برنامج دعم الاعلام في تونس اليوم الجمعة، 1 مارس 2019 بـمعهد الصحافة وعلوم الإخبار منصة افتراضية للإنتاج الاعلامي متعدد الوسائط.

هذه المنصة حملت اسم" الباساج" أو المعبر نحو الابتكار والخلق والتّنوّع في انتاج المادة الصّحفيّة والتّفنّن في طريقة عرضها وإخراجها .

ويأتي إرساء هذه المنصة في إطار اتفاقية شراكة بين برنامج دعم وسائل الاعلام بتونس ومعهد الصحافة وعلوم الاخبار لتكون نواة الاعلام المتقاطع تحتضن أعمال الطلبة وإنتاجاتهم المرئية والمسموعة والمكتوبة.

وهي ترمي إلى تعزيز قدرات طلبة معهد الصحافة وتمكينهم من مختلف الأدوات الصحفية والمهنية والتقنية، حسب مدير المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين سعيد بن كريّم.

وتتمثل المنصة في استوديو رقمي متكامل وفره البرنامج الممول من الاتحاد الاوروبي ضمن تجهيزات رقمية وتقنية متنوعة لفائدة كافة وسائل الاعلام العمومي إضافة إلى معهد الصحافة وعلوم الاخبار وبكلفة جملية تقدر ب10 مليون دينار.

وأضاف أن البرنامج الذي يديره المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين مكن المعهد من منصة الكترونية متعددة الاختصاصات ستمكن الطلبة من بث انتاجاتهم وتساعدها على نشرها والمنصة ستكون معبرا ومحطّة للتّجديد والانفتاح على واقع الميديا الجديدة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 45

أعلنت وزارة التربية اليوم الخميس عن التمديد بصفة استثنائية في آجال التسجيل لمختلف الامتحانات الوطنية دورة 2021 وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 الى غاية يوم الأحد ديسمبر 2020

منذ دقيقة 42

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كتابة التاريخ بوصوله الى الهدف رقم 750 في كامل مسيرته الرياضية الحافلة بالانجازات و التتويجات

منذ ساعة

سجلت ولاية صفاقس بتاريخ يوم أمس الأربعاء 71 اصابة جديدة بكورونا و 4 وفيات بالفيروس و 64 حالة شفاء جديدة من كوفيد 19 ، وفق ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة صباح اليوم الخميس.

{}