الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

'الباساج' منصة افتراضية لعرض انتاجات طلبة معهد الصحافة

:تحديث 01 22:28 2019 مارس
معهد الصحافة وعلوم الإخبار
أطلق برنامج دعم الاعلام في تونس اليوم الجمعة، 1 مارس 2019 بـمعهد الصحافة وعلوم الإخبار منصة

أطلق برنامج دعم الاعلام في تونس اليوم الجمعة، 1 مارس 2019 بـمعهد الصحافة وعلوم الإخبار منصة افتراضية للإنتاج الاعلامي متعدد الوسائط.

هذه المنصة حملت اسم" الباساج" أو المعبر نحو الابتكار والخلق والتّنوّع في انتاج المادة الصّحفيّة والتّفنّن في طريقة عرضها وإخراجها .

ويأتي إرساء هذه المنصة في إطار اتفاقية شراكة بين برنامج دعم وسائل الاعلام بتونس ومعهد الصحافة وعلوم الاخبار لتكون نواة الاعلام المتقاطع تحتضن أعمال الطلبة وإنتاجاتهم المرئية والمسموعة والمكتوبة.

وهي ترمي إلى تعزيز قدرات طلبة معهد الصحافة وتمكينهم من مختلف الأدوات الصحفية والمهنية والتقنية، حسب مدير المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين سعيد بن كريّم.

وتتمثل المنصة في استوديو رقمي متكامل وفره البرنامج الممول من الاتحاد الاوروبي ضمن تجهيزات رقمية وتقنية متنوعة لفائدة كافة وسائل الاعلام العمومي إضافة إلى معهد الصحافة وعلوم الاخبار وبكلفة جملية تقدر ب10 مليون دينار.

وأضاف أن البرنامج الذي يديره المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين مكن المعهد من منصة الكترونية متعددة الاختصاصات ستمكن الطلبة من بث انتاجاتهم وتساعدها على نشرها والمنصة ستكون معبرا ومحطّة للتّجديد والانفتاح على واقع الميديا الجديدة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

أكد القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام أن ''التيار الديمقراطي لا يمانع في التحالف مع عبير ومشتقاتها مادام العدو هو النهضة'' وفق تدوينة نشرها على صفحته بالفاسبوك

منذ دقيقة 42

أدان الفرع الجهوي للجمعيّة التونسيّة للنّساء الديمقراطيات بصفاقس الاعتقالات التي طالت النساء، وفق ما أفادت به رئيسة الفرع نعمة النصري للديوان أف أم على هامش انعقاد الندوة الصحفيّة التي نظمتها الجمعية حول ارتفاع ظاهرة العنف المسلّط على النّساء

منذ ساعة

أكد وزير النقل معز شقشوق ، ان حجم ديون شركة الخطوط التونسية بلغ 955 مليون دينار ، 80% منها بضمان مالي

{}