الأكثر مشاهدة

27 12:37 2020 جانفي

قالت جامعة صفاقس في بيان لها اليوم الاثنين ان تأخر صرف أجور شهر جانفي بالنسبة للعملة و المدرسين و الإداريين و الفنيين خارج عن نطاقها مشيرة الى انها اتخذت جميع الإجراءات اللازمة في آجال قياسية لتفادي أي تأخير .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

'الباساج' منصة افتراضية لعرض انتاجات طلبة معهد الصحافة

:تحديث 01 22:28 2019 مارس
معهد الصحافة وعلوم الإخبار
أطلق برنامج دعم الاعلام في تونس اليوم الجمعة، 1 مارس 2019 بـمعهد الصحافة وعلوم الإخبار منصة

أطلق برنامج دعم الاعلام في تونس اليوم الجمعة، 1 مارس 2019 بـمعهد الصحافة وعلوم الإخبار منصة افتراضية للإنتاج الاعلامي متعدد الوسائط.

هذه المنصة حملت اسم" الباساج" أو المعبر نحو الابتكار والخلق والتّنوّع في انتاج المادة الصّحفيّة والتّفنّن في طريقة عرضها وإخراجها .

ويأتي إرساء هذه المنصة في إطار اتفاقية شراكة بين برنامج دعم وسائل الاعلام بتونس ومعهد الصحافة وعلوم الاخبار لتكون نواة الاعلام المتقاطع تحتضن أعمال الطلبة وإنتاجاتهم المرئية والمسموعة والمكتوبة.

وهي ترمي إلى تعزيز قدرات طلبة معهد الصحافة وتمكينهم من مختلف الأدوات الصحفية والمهنية والتقنية، حسب مدير المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين سعيد بن كريّم.

وتتمثل المنصة في استوديو رقمي متكامل وفره البرنامج الممول من الاتحاد الاوروبي ضمن تجهيزات رقمية وتقنية متنوعة لفائدة كافة وسائل الاعلام العمومي إضافة إلى معهد الصحافة وعلوم الاخبار وبكلفة جملية تقدر ب10 مليون دينار.

وأضاف أن البرنامج الذي يديره المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين مكن المعهد من منصة الكترونية متعددة الاختصاصات ستمكن الطلبة من بث انتاجاتهم وتساعدها على نشرها والمنصة ستكون معبرا ومحطّة للتّجديد والانفتاح على واقع الميديا الجديدة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

ابرز اخبار الثلاثاء 28 جانفي 2020

منذ ساعة

أكد مصدر مطلع للديوان أف أم أن حافلة مخصصة لنقل التلاميذ احترقت عشية اليوم الثلاثاء بمعتمدية منزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد.

منذ ساعة

تمكنت فرقة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل بالمنستير اليوم الثلاثاء من إلقاء القبض على شاب قام صحبة صديقه باختطاف وتحويل وجهة فتاة تبلغ من العمر 26 سنة على متن دراجة نارية عندما كانت مع صديقتها و زوجها بمنطقة حي رمادة بالمنستير كما تعمد الاعتداء عليها بالفاحشة حسب ما أفاد به كاتب عام نقابة الأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي للديوان أف أم.

{}