الأكثر مشاهدة

20 19:51 2020 جانفي

تمكن المنتخب التونسي اليوم الاثنين من بلوغ الدور نصف النهائي من كأس افريقيا لكرة اليد بعد الفوز على المغرب بنتيجة 31-23 .

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
وطنية

'ترشّح بن سدرين لعضوية هيئة حقوق الانسان'...هيئة الحقيقة والكرامة توضّح

:تحديث 21 16:43 2019 مارس
'ترشّح بن سدرين لعضوية هيئة حقوق الانسان'...هيئة الحقيقة والكرامة توضّح
قالت هيئة الحقيقة والكرامة في بيان لها اليوم الخميس ان ترشح بن سدرين لعضوية هيئة حقوق الانسان

قالت هيئة الحقيقة والكرامة في بيان لها اليوم الخميس ان ما أوردته عدد من الصحف والمواقع حول ترشح رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين لعضوية هيئة حقوق الانسان عار من الصحة ولا أساس له واصفة ذلك بالخبر الزائف.

وأوضحت هيئة حقيقة والكرامة أن بن سدرين لا تزال تمارس أعمال التصفية بالهيئة، معربة عن استغرابها من عدم تحري هذه الصحف الدقة في نقل المعلومة والتثبت منها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

توقفت المباراة الودية التي جمعت اليوم الاتحاد الرياضى المنستيرى بالنادي البنزرتي قبل نهايتها بـ 20 دقيقة على نتيجة التعادل السلبي وفق ما اكده مراسل الديوان بالمنستير.

منذ 11 دقيقة

اجتمع اليوم الأربعاء مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، واتخذ جملة من القرارات التالية:

منذ 12 دقيقة

تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد بعد ظهر اليوم الأربعاء 22 جانفي 2020 اتصالا هاتفيا من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أعربت فيه عن تفهمها لعدم استجابة تونس للدعوة التي وجهت إليها لحضور مؤتمر برلين،

{}