الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

 التخفيض في سعر الجملة للإسمنت

14 09:53 2021 سبتمبر
الإسمنت
أعلنت شركة إسمنت قرطاج أنّه تقرر تخفيض سعر الجملة للإسمنت بحساب 150 دينار(د) للشاحنة الواحدة حمولة 30 طنا (بحساب 5 د خالية من الأداء للطن الواحد) ويهم ذلك حرفائها من تجار الجملة والصناعيين.

وأوضحت الشركة في بلاغ صادر عنها اليوم الثلاثاء أن هذا الإجراء دخل حيز التنفيذ بداية من يوم الاثنين 13 سبتمبر 2021 ولمدّة شهرين مع التأكيد على أنّ هذا التخفيض استثنائي يوجّه بالضرورة إلى المستهلك.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال سامي أبو زهري القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لرويترز اليوم الاثنين، إن "قرار المحكمة الجنائية الدولية طلب إصدار مذكرة اعتقال بحق ثلاثة من قادة الحركة الفلسطينية “مساواة بين الضحية والجلاد"

منذ دقائق 8

اعتبر القيادي بحزب التيار الديمقراطي زياد الغناي ان التحرك الاحتجاجي الذي شهده شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة أمس تم تنظيمه سابقا في جميع الحكومات والأحزاب الحاكمة والتي استنجدت بأنصارها لاستعراض القوة مشيرا الى ان اغلب الحاضرين كانوا في أحزاب حاكمة سابقة وشاركوا في تظاهرات مماثلة ويرفعون دائما شعار ''عاش الملك ... مات الملك'' وفق قوله.

منذ دقائق 8

أطلق حادث تحطم المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مع عدد من الشخصيات الإيرانية البارزة، العنان لعديد الفرضيات والاحتمالات حول أسباب سقوط المروحية الرئاسية الإيرانية، بينما طفت نظرية الاغتيال على السطح في ظل التوترات القائمة مع الكيان المحتل