الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
وطنية

أصحاب المقاهي يطالبون بالسماح باقتران غلق المقاهي مع توقيت حظر الجولان

01 12:31 2020 ديسمبر
أصحاب المقاهي يطالبون بالسماح باقتران غلق المقاهي مع توقيت حظر الجولان
جدد أصحاب المقاهي مطالبتهم السلط المسؤولة بالسماح باقتران غلق المقاهي مع توقيت حظر الجولان على غرار الأنشطة الاقتصادية الأخرى مع احترام نسب الاستغلال المتفق عليها والالتزام بالبروتوكول الصحي.

 

وطالبوا خلال اجتماع عقد أمس الاثنين بمقر الاتحاد التونسي للصناعة  والتجارة والصناعات التقليدية ، بتأجيل سداد كل الفواتير الخاصة بالاستغلال و التعويض النسبي للخسائر التي تكبدها أصحاب المقاهي بالاعتماد على أرقام المعاملات للسنة الماضية .

يشار الى أن الحكومة سمحت مؤخرا بمواصلة المطاعم و الحانات العمل  الى حدود الساعة السابعة مساء فيما أبقت على توقيت غلق المقاهي عند الساعة الرابعة مساء .

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

كشفت "رويترز" في إحصاء لها أن" أكثر من 230.9 ‬مليون نسمة أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم"، وأن عدد الوفيات جراء هذا الفيروس بلغ 4 ملايين و937712 وفاة

منذ دقائق 6

''ديما لاباس'' هو ليس فقط برنامج إذاعي وانما فرصة للمستمعين للتعرف على أبرز الاحداث اليومية بطابع جديد ومميز يغلب عليه الترفيه والضحك ويهم كافة العائلة التونسية.

منذ دقيقة 11

تدور اليوم السبت عديد المباريات بمختلف الملاعب الأوروبية، حيث تتصدر قمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز قيمة مباريات اليوم

{}