الأكثر مشاهدة

24 21:27 2021 فيفري

سجلت تونس، بتاريخ 24 فيفري 2021، 26 وفاة و 662 إصابة جديدة بكورونا و2127 حالة تعافي من الوباء ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

ألفة الحامدي: عودة الحياة تدريجيا لمصنع الخطوط التونسية للتموين

24 17:35 2021 جانفي
ألفة الحامدي: عودة الحياة  تدريجيا لمصنع الخطوط التونسية للتموين
أكّدت الرّئيسة المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية ألفة الحامدي اليوم الأحد في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية الفايسبوك أنه تمّ ''بتظافر الجهود إعادة الحياة تدريجيا و في وقت قصير لمصنع الخطوط التونسية للتموين'' إلى حين إيجاد حلّ جذري لمشاكل هذه الشركة

وقالت ألفة الحامدي في ذات التدوينة إن خدمات التموين ''غابت عن الخطوط التونسية لمدة طويلة وهو ما من شأنه أن يضر بصورة تونس عند كل حرفاء الخطوط التونسية من تونسيين وأجانب''، مشيرة إلى أن ''الأسباب التي جعلت الخطوط التونسية للتموين تعيش شللا في عملها عديدة ومتراكمة''.

ألفة

ألفة 2

يذكر أن  المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية ألفة الحامدي كانت أكدت في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية الفايسبوك تدوينة قالت فيها انه تم إصلاح الطائرة الرابعة في أقل من أسبوع.

يشار إلى أن الرئيسة المديرة العامة  لشركة الخطوط التونسية  تعرضت لعديد الانتقادات بعد الفيديو الذي نشر أول أمس الجمعة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك والذي تحدثت فيه ألفة الحامدي عن وضعية التونيسار.

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أكد رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد مراقبة المال العام بالبرلمان، بدر الدين القمودي ان اللقاح المضاد لفيروس كورونا وصل منذ مدة الى تونس قادما من دولة خليجية لم يسميها موضحا ان هذه المعلومة شبه مؤكدة.

منذ ساعات 3

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي مساء اليوم الأحد بان الوضع الجوي آخر هذه الليلة وصباح الغد الاثنين، يكون ملائما لظهور ضباب محليا كثيف بالشمال والمناطق الشرقية.

منذ ساعات 3

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي مساء اليوم الاحد وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية.

{}