الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

ألف مشارك في الدورة الثالثة لقمة تونس الرقمية

:تحديث 18 13:09 2019 مارس
قمة تونس الرقمية
تحتضن تونس يومي 2 و3 من أفريل القادم أشغال الدورة الثالثة لقمة تونس الرقمية، وستشهد هذه الدورة حضور أكثر من 1000 مشارك
تحتضن تونس يومي 2 و3 من أفريل القادم أشغال الدورة الثالثة لقمة تونس الرقمية، وستشهد هذه الدورة حضور أكثر من 1000 مشارك وسيتولى افتتاح أشغالها رئيس الحكومة يوسف الشاهد وفق ما صرح به للديوان أف أم منظم الدورة اسكندر الهدار على هامش ندوة صحفية عقدت صباح اليوم.
وأشار الهدار إلى هذه القمة ستناقش العديد من المواضيع المتعلقة بالتجديد التكنولوجي،مشددا على أن التحول الرقمي أضحى اليوم ضرورة ملحة بالنسبة لمختلف المؤسسات كما أنه يساهم في دفع الاقتصاد الوطني.
وسيشارك في هذه القمة العديد من أصحاب المؤسسات والباعثين الاقتصاديين المهتمين بالتحول الرقمي ،كما سيحضر القمة 60 خبيرا في المجال الرقمي من تونس والخارج.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

مثلت المسائل المتعلقة بدعم الحركية بمطار صفاقس طينة وتنشيط ميناء صفاقس التجاري وانجاز مشروع ميناء الصخيرة، بالاضافة الى المحطة متعددة الانماط النموذجية ووضعية الشركة الجهوية للنقل بصفاقس، التي تحتاج إلى الدعم حتى تواصل تقديم خدماتها للمواطنين محور اللقاء الذي جمع معز شقشوق وزير النقل واللوجستيك بمروان العشي عضو مجلس نواب الشعب عن جهة صفاقس.

منذ ساعات 4

يكون الوضع الجوي بقية هذه الليلة وصباح يوم غد السبت 27 فيفري، ملائما لظهور ضباب محلي بأغلب الجهات.

منذ ساعات 4

أكّد جمال سعيدة، الكاتب العام للجامعة الجهوية للنزل بصفاقس، على هامش مشاركته اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، في "منتدى الديوان : السياحة والفندقة في صفاقس أي آفاق؟"، أن أصحاب النزل بالجهة يمرون بوضعية صعبة جراء أزمة الكورونا.

{}