الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

أملاك الدولة: الموافقة على التفويت في عقارات دولية وإقتناء أخرى لفائدة المصلحة العمومية

06 18:34 2024 فيفري
أملاك الدولة: الموافقة على التفويت في عقارات دولية وإقتناء أخرى لفائدة المصلحة العمومية
ترأس وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق اللجنة الوطنية الاستشارية للعمليات العقارية المجتمعة اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2024 بمقر الوزارة بحضور كافة أعضائها.

وحسب بلاغ نشر على الصفحة الرسمية للوزارة على الفايسبوك، فقد تم الاتفاق على التفويت في 28 ملف تتمثل في منشآت عمومية خاصة الشركة الوطنية للكهرباء و الغاز و بعض البلديات لتنفيذ مشاريعها و لخواص في نطاق تسوية وضعياتهم و شملت كل من ولايات قبلي ، جندوبة ، سوسة، منستير ، نابل، بنزرت، تونس وبن عروس وتبلغ مساحة هذه العقارات حوالي 42 هك.

كما تم الموافقة على 10 ملفات اقتناء لفائدة وزارات الدفاع ، الداخلية،٫ التربية ، الفلاحة والشباب والرياضة قصد انجاز مشاريع عمومية في الولايات التالية: القصري، صفاقس، بن عروس، سوسة، تونس، منوبة ونابل والماسحة لحوالي 80 الف متر مربع.

و شدّد الوزير على ضرورة السرعة والنجاعة في تسوية الوضعيات العقارية خاصة منها المتعلقة بالمشاريع العمومية والعمل على التقليص في آجال إنجازها.

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قالت وزارة الخارجية في البينين في بلاغ إنه اثر التشاور مع السلطات التونسية فقد قررت الشروع في إجراءات العودة الطوعية لـ 165 من مواطنيها

منذ دقيقة 38

رحّبت إندونيسيا برغبة بلادنا في تطوير التعاون في مجال الاستمطار، معربة عن الاستعداد التام للشروع في وضع برنامج للتعاون بين البلدين ولاسيما تبادل الخبرات والتكوين والتعرف على آخر التكنولوجيات ونقلها إلى تونس.

منذ دقيقة 41

قال رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، سمير ماجول، إن '' القطاع الفلاحي هو مستقبل البلاد، ويجب الإهتمام به من قبل جميع الأطراف المتدخلة، من أجل تحقيق السيادة والأمن الغذائيين''