الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

وطنية

أنا يقظ تخصص 114 مراقبا للحملات الانتخابية الرئاسية والتشريعية

23 13:21 2019 أوت
انا يقظ
أعلنت منظمة أنا يقظ خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة عن تخصيص 114 ملاحظا ميدانيا لمراقبة الحملات الإنتخابية الرئاسية والتشريعية في 27 دائرة انتخابية.

وأشار رئيس المنظمة أشرف العوادي الى أن المراقبين سيعملون ضمن فرق ميدانية في مختلف الدوائر الانتخابية وسيحضرون مختلف التظاهرات والاجتماعات و اللقاءات التي سينظمها المترشحون للانتخابات الرئاسية وسيتولون تسجيل ملاحظاتهم فيما يتعلق باحترام القانون الانتخابي في  الفترة الرسمية للحملات الرئاسية التي تنطلق من 2 سبتمبر القادم لتتواصل لمدة  12 يوما ومراقبة مدى  احترام المؤسسات العمومية والتجاوزات الخاصة بشراء الأصوات وخاصة مراقبة التجاوزات المتعلقة بالإشهار السياسي.

وتضم قائمة المترشحين اللذين ستتولى منظمة انا يقظ مراقبة حملاتهم الانتخابية كل من يوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي وعبد الفتاح مورو وعبير موسي ومحمد عبو و حمة الهمامي ونبيل القروي، إلى جانب محسن مرزوق و مهدي جمعة وسليم الرياحي ومنصف المرزوقي.

وبرر رئيس المنظمة أشرف العوادي اختيار هؤلاء المترشحين وفق ثلاثة معايير، تتمثل في حظوظهم وفق نتائج سبر الآراء السابقة ، والشبهات والسوابق الحاصلة في استغلالهم للموارد العمومية، وإمكانياتهم المادية في انجاز حملاتهم الانتخابية في كامل تراب الجمهورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد مقطع فيديو يوثق حالة من الفوضى وتبادلا للعنف بين مسافرين تونسيين على متن طائرة للخطوط الجوية التونسية قادمة من مطار اسطنبول نحو مطار قرطاج.

منذ دقيقة 26

هدد الاعلامي بقناة الزمالك المصري خالد الغندور الترجي الرياضي التونسي و مولودية الجزائر بعدم التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا قائلا كما تدين تدان

منذ ساعة

يوافق اليوم الاحد 11 افريل 2021 الذكرى 42 لوفاة اللاعب السابق للنادي الصفاقسي محمد علي عقيد عن عمر ينهاز الثلاثين ربيعا

{}