الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

وطنية

أنا يقظ تخصص 114 مراقبا للحملات الانتخابية الرئاسية والتشريعية

23 13:21 2019 أوت
انا يقظ
أعلنت منظمة أنا يقظ خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة عن تخصيص 114 ملاحظا ميدانيا لمراقبة الحملات الإنتخابية الرئاسية والتشريعية في 27 دائرة انتخابية.

وأشار رئيس المنظمة أشرف العوادي الى أن المراقبين سيعملون ضمن فرق ميدانية في مختلف الدوائر الانتخابية وسيحضرون مختلف التظاهرات والاجتماعات و اللقاءات التي سينظمها المترشحون للانتخابات الرئاسية وسيتولون تسجيل ملاحظاتهم فيما يتعلق باحترام القانون الانتخابي في  الفترة الرسمية للحملات الرئاسية التي تنطلق من 2 سبتمبر القادم لتتواصل لمدة  12 يوما ومراقبة مدى  احترام المؤسسات العمومية والتجاوزات الخاصة بشراء الأصوات وخاصة مراقبة التجاوزات المتعلقة بالإشهار السياسي.

وتضم قائمة المترشحين اللذين ستتولى منظمة انا يقظ مراقبة حملاتهم الانتخابية كل من يوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي وعبد الفتاح مورو وعبير موسي ومحمد عبو و حمة الهمامي ونبيل القروي، إلى جانب محسن مرزوق و مهدي جمعة وسليم الرياحي ومنصف المرزوقي.

وبرر رئيس المنظمة أشرف العوادي اختيار هؤلاء المترشحين وفق ثلاثة معايير، تتمثل في حظوظهم وفق نتائج سبر الآراء السابقة ، والشبهات والسوابق الحاصلة في استغلالهم للموارد العمومية، وإمكانياتهم المادية في انجاز حملاتهم الانتخابية في كامل تراب الجمهورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أعلن مكتب منظمة الاغاثة الاسلامية بتونس عن تقديم مساعدات طبية لمستشفيات تونس تشمل 13 سرير انعاش.

منذ دقيقة 22

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جدلا بين متابعيها بعد أن كست سيارتها اللامبورغيني، التي يبلغ سعرها 200 ألف دولار، بقماش من نوع skims.

منذ دقيقة 40

أجرى عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاحد 13 جوان 2021، مكالمة هاتفية مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، نجلاء المنقوش، تندرج في إطار تنسيق المواقف بين البلدين حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك، ولاسيما تلك التي ستعرض على أجندة أعمال إجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر عقده بقطر الأسبوع القادم وفق بلاغ صادر عن وازرة الشؤون الخارجية.

{}