الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
وطنية

أنا يقظ تخصص 114 مراقبا للحملات الانتخابية الرئاسية والتشريعية

23 13:21 2019 أوت
انا يقظ
أعلنت منظمة أنا يقظ خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة عن تخصيص 114 ملاحظا ميدانيا لمراقبة الحملات الإنتخابية الرئاسية والتشريعية في 27 دائرة انتخابية.

وأشار رئيس المنظمة أشرف العوادي الى أن المراقبين سيعملون ضمن فرق ميدانية في مختلف الدوائر الانتخابية وسيحضرون مختلف التظاهرات والاجتماعات و اللقاءات التي سينظمها المترشحون للانتخابات الرئاسية وسيتولون تسجيل ملاحظاتهم فيما يتعلق باحترام القانون الانتخابي في  الفترة الرسمية للحملات الرئاسية التي تنطلق من 2 سبتمبر القادم لتتواصل لمدة  12 يوما ومراقبة مدى  احترام المؤسسات العمومية والتجاوزات الخاصة بشراء الأصوات وخاصة مراقبة التجاوزات المتعلقة بالإشهار السياسي.

وتضم قائمة المترشحين اللذين ستتولى منظمة انا يقظ مراقبة حملاتهم الانتخابية كل من يوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي وعبد الفتاح مورو وعبير موسي ومحمد عبو و حمة الهمامي ونبيل القروي، إلى جانب محسن مرزوق و مهدي جمعة وسليم الرياحي ومنصف المرزوقي.

وبرر رئيس المنظمة أشرف العوادي اختيار هؤلاء المترشحين وفق ثلاثة معايير، تتمثل في حظوظهم وفق نتائج سبر الآراء السابقة ، والشبهات والسوابق الحاصلة في استغلالهم للموارد العمومية، وإمكانياتهم المادية في انجاز حملاتهم الانتخابية في كامل تراب الجمهورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

قررت بلدية طينة اتخاذ جملة من الإجراءات الوقائية للتوقي من انتشار فيروس كورونا خاصة مع تسجيل إصابة محلية في معتمدية طينة امس الثلاثاء.

منذ ساعة

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا بولاية قابس مساء امس الثلاثاء اتخاذ جملة الإجراءات الوقائية بمنطقتي الحامة والحامة الغربية وذلك على اثر تطور الحالة الوبائية وتسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا.

منذ ساعة

يحتضن الملعب الأولمبي برادس اليوم مباراة كلاسيكو الجولة 19 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي إنطلاقاً من الساعة 19:10

{}