الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

أنا يقظ تخصص 114 مراقبا للحملات الانتخابية الرئاسية والتشريعية

23 13:21 2019 أوت
انا يقظ
أعلنت منظمة أنا يقظ خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة عن تخصيص 114 ملاحظا ميدانيا لمراقبة الحملات الإنتخابية الرئاسية والتشريعية في 27 دائرة انتخابية.

وأشار رئيس المنظمة أشرف العوادي الى أن المراقبين سيعملون ضمن فرق ميدانية في مختلف الدوائر الانتخابية وسيحضرون مختلف التظاهرات والاجتماعات و اللقاءات التي سينظمها المترشحون للانتخابات الرئاسية وسيتولون تسجيل ملاحظاتهم فيما يتعلق باحترام القانون الانتخابي في  الفترة الرسمية للحملات الرئاسية التي تنطلق من 2 سبتمبر القادم لتتواصل لمدة  12 يوما ومراقبة مدى  احترام المؤسسات العمومية والتجاوزات الخاصة بشراء الأصوات وخاصة مراقبة التجاوزات المتعلقة بالإشهار السياسي.

وتضم قائمة المترشحين اللذين ستتولى منظمة انا يقظ مراقبة حملاتهم الانتخابية كل من يوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي وعبد الفتاح مورو وعبير موسي ومحمد عبو و حمة الهمامي ونبيل القروي، إلى جانب محسن مرزوق و مهدي جمعة وسليم الرياحي ومنصف المرزوقي.

وبرر رئيس المنظمة أشرف العوادي اختيار هؤلاء المترشحين وفق ثلاثة معايير، تتمثل في حظوظهم وفق نتائج سبر الآراء السابقة ، والشبهات والسوابق الحاصلة في استغلالهم للموارد العمومية، وإمكانياتهم المادية في انجاز حملاتهم الانتخابية في كامل تراب الجمهورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

انتفع اليوم أكثر من 3 آلاف مواطن بدار الشباب بساقية سيدي يوسف بخدمات قافلة صحية تونسية جزائرية مشتركة تضم حوالي 30 طبيبا عسكريا تونسيا وجزائريا في اختصاصات طبية متنوعة من بينها طب العيون وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الأنف والحنجرة وطب الأمراض الصدرية .

منذ 55 دقيقة

نشرت وكالة فرانس براس، فيديو من جنازة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي الذي ووري الثرى، اليوم السبت، في مقبرة "بقيع الغرقد" بالمدينة المنورة.

منذ 56 دقيقة

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم عن تعيينات حكام الجولة 3 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

{}