الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

وطنية

أنس حمادي :الشهيد شكري بلعيد كان من أبرز مساندي جمعية القضاة

:تحديث 06 18:33 2019 فيفري
قال رئيس جمعية القضاة التونسيين أنس حمادي خلال حضوره اليوم

قال رئيس جمعية القضاة التونسيين أنس حمادي خلال حضوره اليوم 6 فيفري الجاري على موجات ديوان أف أم، إن الشهيد شكري بلعيد كان من أبرز الداعمين لجمعية القضاة التونسيين ومساندا لها في أهم المحطات التي خاضتها ومدافعا شرسا عن نفس المبادئ التي تدافع عنها الجمعية.

وبخصوص مسار قضية اغتيال بلعيد أفاد حمادي بأن القضاء حقق أشواطا كبيرة في مسار كشف حقيقة الاغتيال ،داعيا الى ضرورة الحياد بالقضية عن مختلف التجاذبات السياسية والعمل على احترام استقلالية الجهاز القضائي بحسب قوله.

يشار الى أن اليوم 6 فيفري 2019 تصادف الذكرى السادسة لحادثة اغتيال السياسي الشهيد شكري بلعيد، الأمين العام السابق لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد "الوطد" وأحد مؤسسي الجبهة الشعبيّة، الذي تم استهدافه أمام منزله يوم 6 فيفري سنة 2013.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}