الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

وطنية

أنيس الجزيري : نطالب رئيس الجمهورية برفع المظلمة التي يتعرض اليها رجال الأعمال في المطار

12 18:34 2021 سبتمبر
أنيس الجزيري : نطالب رئيس الجمهورية برفع المظلمة التي يتعرض اليها رجال الأعمال في المطار
طالب رئيس مجلس الأعمال التونسي الإفريقي أنيس الجزيري في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد رئيس الجمهورية قيس سعيد برفع المظلمة التي يتعرض اليها المستثمرون و رجال الأعمال حيث وقع تعطيل العديد منهم في مطار تونس قرطاج و عدم السماح لهم بالسفر دون موجب .

وأضاف الجزيري أن المجلس سيصدر غدا بيانا في الموضوع و يوجه مراسلة الى رئيس الجمهورية للمطالبة برفع هذه المظلمة مبينا مساندة  مجلس الأعمال التونسي الافريقي للحرب على الفساد.

ودعا الجزيري الى عدم وضع  الجميع في نفس الخانة و  اعلان إجراءات واضحة و تكوين قائمة برجال الأعمال الذين تحوم حولهم شبهات فساد  أو الملاحقين قضائيا و اعلامهم بعدم السماح لهم بالسفر مع فسح المجال أمام بقية رجال الأعمال و أصحاب المؤسسات للتنقل الى الخارج دون تعطيل أو اهانات .

وأفاد الجزيري بتلقي مجلس الأعمال التونسي الافريقي عديد التشكيات من رجال أعمال و من عدد من أعضائه مفادها تعطيلهم بمطار تونس قرطاج الدولي لمدة ساعات و عدم السماح للعديد منهم بالسفر دون أي موجب.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

أرجأ مجلس وزراء الحرب في الكيان المحتل، ثالث اجتماعاته الى يوم غد الأربعاء والمتعلقة باتخاذ قرار الرد على أول هجوم مباشر تشنه إيران على الأراضي المحتلة

منذ ساعة

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه ، عن تسجيل انقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بداية من من منتصف يوم الخميس 18 أفريل 2024 بكل من بوسالم والروماني وبن بشير وسوق السبت من ولاية جندوبة ومدينة باجة وأحوازها وسيدي سماعيل وحمام سيالة وتيبارمن ولاية باجة

منذ ساعة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم سينغالي لمباراة الإياب بين ماميلودي صنداونز و الترجي الرياضي ضمن نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا