الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
وطنية

أنيس خرباش: قريبا نهاية موسم البذر والبذور مفقودة

18 09:20 2023 ديسمبر
أنيس خرباش: قريبا نهاية موسم البذر والبذور مفقودة
قال عضو المجلس المركزي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، أنيس خرباش إن أياما قليلة تفصلنا عن انتهاء موسم البذر

ودعا خرباش في حوار لصحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الاثنين، وزارة الفلاحة الى التعجيل بتوفير البذور قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري باعتباره موسم البذر ووضعه على ذمة الفلاحين في مناطق الإنتاج لاستكمال زراعة مليون و200 ألف هكتار مبرمجة للزراعة.

كما شدد على ضرورة تعويض الفلاحين الذين تضرروا العام الماضي وذلك بتقديم تعويضات لهم من صندوق الجوائح الطبيعية والتمديد في فترة الاكتتاب الحالية لفلاحي الحبوب الى آواخر شهر جانفي القادم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم 

منذ دقيقة 28

أكد الناطق السمي باسم المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية رمضان بن عمر ان الدولة التونسية ساهمت في تعميق ازمة الافارقة من دول جنوب الصحراء وتعمدت ترك المواطنين في مواجهة هؤلاء المهاجرين.

منذ دقيقة 37

فنّدت الإدارة العامة للحرس الوطني ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر عون حرس وطني بزي قتال طريحا على الأرض وملطخا في دمائه ومحاطا بأفارقة من جنوب الصحراء، وصورة أخرى لعون حرس وطني تم التعليق عليها بقتل مجموعة من المهاجرين غير النظاميين له في مخيم بإحدى الضيعات التي يسكنوها