الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

أهم تدخلات الحماية المدنية بعد أمطار اليوم

:تحديث 29 17:45 2016 سبتمبر
تسببت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت اليوم الخميس 29 سبتمبر 2016، في تجمع المياه بالمنخفضات و تسربها الى العديد من
تسببت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت اليوم الخميس 29 سبتمبر 2016، في تجمع المياه بالمنخفضات و تسربها الى العديد من المحلات السكنية و التجارية ،و فيضان بعض الأودية بمدينتي جمال و بني حسان من ولاية المنستير ، حسب ماأوردته وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الخميس . وتولت مصالح الحماية المدنية بالتنسيق مع بقية الهياكل الجهوية في ولايات (سوسة و المنستير و المهدية و صفاقس و القيروان و زغوان و نابل و تونس الكبرى ) التدخل لضخ المياه وإزالة الوسائل المعطبة ومساعدة المواطنين وحماية ممتلكاتهم وفقا لما يلي: - القيام بــ 26 عملية ضخ مياه والمعاينات متواصلة بمختلف المناطق المتضررة. - إزاحة 14 وسيلة نقل من الطريق العام محاصرة بالمياه من بينها حافلة صغيرة لنقل التلاميذ بطريق القلعة الصغرى سوسة. - إجلاء 26 طفل من روضة كائنة بنهج بولونيا – باب سعدون تونس.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

يكون طقس الليلة مغيما جزئيا بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي قرب السواحل الشرقية آخر الليل وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 27

علن مجلس المنافسة عن تعهده بدراسة ظروف المنافسة بسوقي الإسمنت والبعث العقاري في خطوة يتطلع من خلال الى ضمان التوازن العام للسوق الاقتصادية ورفاه المستهلك وتقصيا لكل اشكال الممارسات المخلة بقواعد المنافسة

منذ ساعة

افادت وسائل إعلام عبرية أن وزير خارجية الاحتلال يسرائيل كاتس أصدر تعليمات بتعزيز الأمن حول المؤسسات اليهودية في العالم