الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

أولياء الأطفال مرضى السكري يطلقون صيحة فزع

10 21:37 2023 جانفي
أولياء الأطفال مرضى السكري يطلقون صيحة فزع
أطلق أولياء الأطفال المصابين بمرضى السكري اليوم الثلاثاء صيحة فزع للمطالبة بتطوير منظومة التكفل لدى صندوق التأمين على المرض وتعصيرها بما يتماشى مع المتطلبات الحقيقية.

وناشدت احدى الوليّات لدى تدخلها ببرنامج في 60 دقيقة سلط الاشراف  و رئيس الجمهورية التدخل لتوفير أجهزة لقيس السكر في الدم دون وخز مشيرة الى أن الأجهزة التي تعمل بالوخز أثرت على أصابع الأطفال و نفسياتهم حيث يحتاجون لقيس في أكثر من 5 مناسبات يوميا لمعرفة معدل السكر .

وطالبت كذلك بتوفير مضخات و أجهزة متطورة  من أجل ضبط انتظام السكري و تجنيبهم  أي مضاعفات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تعتبر تونس، التي شهدت ست سنوات من الجفاف خلال العقد الماضي، خامس دولة في العالم الأكثر عرضة لخطر الجفاف ونقص المياه، بحسب آخر تقرير صادر في شهر مارس 2024 عن المعهد التونسي للقدرة التنافسية والدراسات الكمية

منذ دقيقة 15

سجلت وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين خلال شهر مارس المنقضي ، 14 اعتداء على الصحفيين/ات من أصل 19 إشعارا ورد عليها .

منذ دقيقة 27

أكد عضو هيئة الدفاع عن المتهمين في قضية التآمر على أمن الدولة كريم المرزوقي أن الهيئة علمت بأن