الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

أول متعافٍ من فيروس كورونا: لم تتدهور حالتي الصحية وكانت معنوياتي مرتفعة

:تحديث 20 14:34 2020 مارس
فريق طبي
قال الكهل الذي تعافى من فيروس كورونا وهو أصيلولاية قفصة في مداخلة له عبر موجات ديوان أف أم، أنه لم يلاحظ في الأيام الأولى من عودته الى تونس قادما من ايطاليا أي أعراض طرأت عليه على حد قوله.

وأشار الكهل الى أنه التزم بالحجر الصحي الذاتي ولكن راودته بعض الشكوك حول امكانية اصابته خاصة مع ارتفاع درجة حرارة جسمه ، الأمر الذي دفعه للاتصال بالرقم النداء 190 ليتنقل له انذاك فريق صحي الذي تولى أخذ عينة مخبرية من دمه ليتم فيما بعد التأكد من حمله للفيروس.

وبين الكهل المتعافي من فيروس كورونا أنه كان في بيته رفقة عائلته واولاده وأمه المسنة و لكن على الرغم من ذلك لم تنتقل لهم العدوى والتحاليل التي اجريت لهم كانت نتائجها سلبية.

وأضاف الكهل "لم تتدهور حالتي الصحية طيلة فترة اقامتي في المستشفى وكانت معنوياتي مرتفعة".

هذا وقد وجه الكهل تحية شكر للطاقم الطبي الذي أشرف على العناية به في المستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة، مشيرا الى أنه لاقى معاملة طيبة من كافة الاطارات الطبية وشبه الطبية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

تُعد خراف حصار، وهي السلالة الأكبر حجما من هذه الحيوانات في العالم، مرغوبة جدا في آسيا الوسطى لأنّها مربحة وتتكيّف بشكل جيّد مع التغير المناخي.

منذ دقيقة 39

عبر الإتحاد المنستيري إلى الدور ربع النهائي من كأس تونس بعد فوزه عشية اليوم على مضيفه مستقبل ڨابس بهدفين دون رد 

منذ دقيقة 56

أفادت تقارير إعلامية، مساء الأحد، بنجاح فريق البحث والإنقاذ في تم تحديد مكان حادثة مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.