الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

إتفاق بين الحكومة وإتحاد الشغل بخصوص ملف المعلمين والأساتذة النواب

:تحديث 17 16:02 2017 سبتمبر
أعلنت النقابة العامة للتعليم الاساسي
أعلنت النقابة العامة للتعليم الاساسي على صفحتها الرسمية على الفايسبوك أنه تم التوصل الى اتفاق بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل بخصوص ملف النواب من المعلمين والأساتذة، في حين نفى مصدر مطلع من وزارة التربية لـوكالة تونس إفريقيا للأنباء علمه بحصول مثل هذا الاتفاق.

وينص الاتفاق الذي تم التوصل إليه، وفق النقابة العامة للتعليم الاساسي، على تسوية وضعية 1300 نائب حالا والبقية على دفعتين متساويتين لسنتي 2018 و2019 ، علما وان الأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي كان أفاد في تصريح اعلامي بمناسبة العودة المدرسية يوم الجمعة الفارط ان عدد الشغورات في صفوف المعلمين والأساتذة، يناهز 1380 في قطاع التعليم الاساسي و1780 في التعليم الثانوي.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 5

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 5

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .