الأكثر مشاهدة

27 17:20 2020 فيفري

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

إثر نزول كمّيات هامّة من الأمطار :الحرس الوطني يصدر بلاغا مروريا

10 22:03 2019 سبتمبر
الحرس الوطني الأمطار
أصدرت الإدارة العامّة للحرس الوطني بلاغا مروريا على إثر نزول كمّيات هامّة من الأمطار خاصّة بولاية أريانة وبعض ولايات الجمهوريّة مضيفة أنه من المتوقّع نزول كميّات من الأمطار هذه اللّيلة ويوم الغد الأربعاء.

ودعت الإدارة مُستعملي الطريق إلى التعديل من السّرعة وأخذ الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان واستعمال الأضواء أثناء التّنقل والتقيّد بقواعد السّير والجولان.

كما طلبت الإدارة عدم المجازفة بالعبور بأماكن أو نقاط سيلان المياه الجارفة وعدم حمل أشياء أو أمتعة من شأنها أن تحجب الرّؤية على السّائق.

هذا ويُمكن الاتّصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامّة للحرس الوطني) على الأرقام التالية :

71.963.512

71.960.448

كما يُمكن الاتّصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرّقم المجّاني 193

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

تواجه عديد الولايات التونسية ومنها صفاقس في كل موسم للزيتون مشكلة التصرف في مادة المرجين وهي الرواسب الباقية من عملية عصر الزيتون وذات التأثيرات الخطيرة على البيئة وعلى صحة الانسان.

منذ 45 دقيقة

تعاقدت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بقابس مع ابن الفريق والجهة صالح داي ليشرف على حظوظ الفريق الى غاية نهاية الموسم الحالي خلفا للمدرب مراد السبعي وفق ما نشرته الصفحة الرسمية للفريق

منذ 51 دقيقة

حجز أعوان المراقبة الاقتصادية بوزارة التجارة، مساء أمس الجمعة، 30 ألف كمامة طبية واقية بمستودع عشوائي بجهة أريانة، وقع ادخالها من الصين بطرق مسترابة.

{}