الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

إحباط محاولات هجرة غير نظامية وإيقاف 10 أشخاص

28 20:06 2022 ماي
إحباط محاولات هجرة غير نظامية  وإيقاف 10 أشخاص
تمكّنت وحدات مختلفة من الحرس الوطني، متمركزة في عدد من المناطق داخل الجمهورية وفي حدودها، أمس الجمعة، من إحباط محاولات لاجتياز الحدود إلى خارج البلاد أو إلى داخلها وتم إيقاف 10 أشخاص.

فقد أفاد الناطق الرسمي باسم إدارة الحرس الوطني، بأن دورية مشتركة بين مركز الحرس البحري بالكرنيش بصفاقس والفرقة الثانية الاستعلامات بالعوينة وفرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت من ضبط 5 تونسيين بصدد التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة، بجهة صفاقس، وقد تمت إحالتهم على المركز المذكور، لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.

كما أمكن لدورية تابعة لمركز الحرس البحري بالميناء التجاري بحلق الوادي، من ضبط تونسيين إثنين بصدد التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة. وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية في شأنهما، وذلك بتعليمات من النيابة العمومية.

   وفي نابل احتفظ مركز الحرس الوطني بمنزل حر، بشخص، من أجل "سرقة محرك مائي وتكوين وفاق من أجل اجتياز الحدود البحرية خلسة".

   أما في ولاية الكاف فقد احتفظ مركز الحرس الوطني بالسرس، بشخص من أصول إفريقية، من أجل "دخول التراب التونسي خلسة".

وبجهة توزر، تمكنت دورية تابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني، من ضبط امرأة من جنسية مختلفة تبيّن أنها دخلت التراب التونسي بطريقة غير قانونية. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية في شأنها حسب تعليمات من النيابة العمومية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقائق 8

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقيقة 22

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

{}