الأكثر مشاهدة

29 18:20 2021 جويلية

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

وطنية

إدارة السجون والاصلاح تنفي تحول فرقة مختصة إلى المرناقية لمقابلة شفيق الجراية

25 22:11 2019 أوت
نبيل القروي وشفيق الجراية وفيصل الجدلاوي
أصدرت الإدارة العامة للسجون والإصلاح بلاغا توضيحيا اليوم الأحد تبعا للتصريح الذي أدلى به فيصل الجدلاوي محامي " شفيق جراية " بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوّبه أكدت فيه:

بعد إجراء التحريات الضرورية اللازمة فإن الإدارة العامة للسجون والإصلاح تنفي نفيا قطعيا ما جاء على لسان المحامي المذكور، وتعتبر أن ادعاء تنقل فرقة مختصة لمقابلة السجين المذكور افتراء محضا، الغاية منه لفت نظر الرأي العام للسجين المعني. 

كما تؤكد الإدارة أن آخر زيارة تلقاها السجين المشار إليه من قبل فرقة أمنية مختصة تعود إلى تاريخ 27- 03 - 2019 وقد تم خلالها سماعه داخل وحدة إيقافه بموجب إذن صادر عن السلطة القضائية ذات النظر.
وعبّرت الإدارة العامة للسجون عن شديد استيائها لما صدر عن المحامي المذكور وتؤكّد تمسّكها بحقها في تتبع كل من يتعمد الإساءة للمؤسسة السجنية و يمس من معنويات العاملين فيها، وتدعو مطلق هذه الافتراءات إلى التوجّه للقضاء لإثبات حقيقة ما يدّعيه. 

يذكر أن وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية فيصل الجدلاوي الذي قال ان فرقة أمنية مختصة تحولت إلى السجن الذي يوجد به وطلبت منه إن كانت لديه اية معلومات او ملفات او تسجيلات ضد "نبيل القروي" و"حافظ قائد السبسي" تدينهما أن يقدمها لها مقابل تسوية وضعيته 

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تخلّف 831 شخصا اليوم السبت من بين 4869 مدعوا عن تلقي لقاح كورونا في صفاقس ، وفق ما تبينه أرقام و احصائيات صادرة عن الادارة الجهوية للصحة.

منذ ساعات 5

قال الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني اليوم السبت ان التنسيق انطلق بين الصيادلة و الصيدلية المركزية لتنفيذ طلب رئيس الجمهورية المتعلق بتخفيض أسعار الأدوية.

منذ ساعات 6

قال وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة اليوم السبت خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية المصري سامح شكري بالقاهرة، إن "ما يحدث فى تونس شأن داخلي ونحترم سيادتها ونتضامن معها".

{}