الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

إطلاق مركز المصادر الرقمية للتعديل والتعديل الذاتي والتربية على وسائل الإعلام

15 22:05 2022 مارس
6230d393a38146230d393a3815.jpg
أعلنت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، خلال ندوة تمّ تنظيمها بالمناسبة يوم 15 مارس 2022 بكلية العلوم القانونية والسياسية والاجتماعية بتونس، عن إطلاق مركز المصادر الرقمية للتعديل والتعديل الذاتي والتربية على وسائل الإعلام

وأكّد رئيس الهيئة النوري اللجمي أنّ الهدف من المركز هو تلبية احتياجات الهيئات التعديلية التي تنتمي إلى الشبكة الفرنكوفونية من المعطيات والمعلومات حول اختصاصات مختلفة متعلّقة بالتعديل، ولا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإفريقيا جنوب الصحراء.

وأكّد الخبراء ورؤساء الهيئات والمجالس التعديلية أهمية المركز في تبادل الأخبار والمستجدّات في مجالات تعديل وسائل الإعلام والتربية على وسائل الإعلام، وتقديم الهيئات التعديلية على نطاق عالمي، وتنزيل المصادر العلمية المرقمنة، وتسهيل عملية النفاذ إليها وتنزيل الموارد السمعية والبصرية (مؤتمرات/ ندوات عن بعد) إضافة إلى تنزيل موارد صوتية (بودكاست)، لتوفير أكبر قدر ممكن من المساحات لتبادل الخبرات والتجارب بين الباحثين والخبراء في مجال تعديل وسائل الإعلام.

وتشرف على مركز المصادر الرقمية للتعديل والتعديل الذاتي والتربية على وسائل الإعلام لجنة علمية من خبراء دوليين وتونسيين لتوجيه المركز استراتيجيًا، ولضمان سمعته العلمية، والإسهام  في إثراء المحتوى وعرض تلك المحتويات العلمية على الموقع.

وتقوم اللجنة العلمية بصياغة مقترحات مبتكرة لمشاريع ونشر المعارف في مسائل التعديل والتعديل الذاتي والتربية على وسائل الإعلام والتي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة في فاعلية المركز.

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تحول رئيس الحكومة أحمد الحشاني، أمس الأحد إلى منطقة تُوكابر بولاية باجة ، حيث قام بزيارة ضيعة فلاحية تخصّصت في صنع الاجبان وزيت الزيتون البيولوجي، وتصدر 99٪؜ من منتوجاتها الى الخارج .

منذ دقيقة 35

يشهد طقس اليوم الاثنين سحبا عابرة بأغلب المناطق وتكون أحيانا كثيفة بالشمال مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار بأقصى الشمال الغربي وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 45

أكد رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بالكاف منير العبيدي أن الأمطار الأخيرة التي شهدتها عديد المناطق بالكاف لها انعكاسات ايجابية على المراعي والموارد المائية مشيرا في المقابل أن تساقط البرد ببعض المعتمديات سيؤثر بشكل سلبي على الأشجار المثمرة والزياتين