الأكثر مشاهدة

27 23:04 2020 مارس

توفي مساء اليوم الجمعة المصاب الثاني بفيروس كورونا في صفاقس وفق ما أفاد به رئيس قسم الانعاش بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس منير بوعزيز.

على المباشر

وطنية

إقرار الإضراب العام في جميع المستشفيات

:تحديث 22 12:57 2019 فيفري
اقرت الجامعة العامة للصحة الإضراب العام في قطاع الصحة يوم

اقرت الجامعة العامة للصحة الإضراب العام في قطاع الصحة يوم 12 مارس 2019 وذلك على اثر تعثر تطبيق اتفاق 25 جوان 2018 المتعلق بالترقية الاستثنائية للإطارات الإدارية والإطار الشبه الطبي ورفع المظالم على قطاع الصحة وفق ما أكده كاتب عام الجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي لديوان أف أم .

و أضاف عثمان الجلولي أن قرار الإضراب تم اتخاذه عقب انسحاب الوفد النقابي اليوم الجمعة 22 فيفري 2019، من جلسة جمعته بوزير الصحة عبد الرؤوف الشريف بسبب عدم حضور ممثلي رئاسة الحكومة ووزارة المالية.

و أشار ذات المصدر أن الإضراب تليه تحركات احتجاجية سيتم تحديد أشكالها خلال اجتماع المكتب التنفيذي للجامعة العامة للصحة باتحاد الشغل الاثنين المقبل .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

علمت ديوان اف ام انه تم اليوم السبت الاتفاق على تغيير الاستراتيجية الخاصة لاقامة مرضى فيروس كورونا او المشتبه في اصابتهم بالفيروس من وحدة الانعاش بالمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس إلى قسم الصدرية بمستشفى الهادي شاكر وذلك باعتبار ان وحدة الانعاش الجراحي غير مؤهلة.

منذ 6 ساعات

ابرز اخبار اليوم السبت 28 مارس 2020

منذ 7 ساعات

أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت أنه تم تسجيل 51 حالة إصابة جديدة من مجموع 724 تحليل مخبري تتوزع على 21 ولاية كالآتي:

{}