الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
وطنية

إقرار الإضراب العام في جميع المستشفيات

:تحديث 22 12:57 2019 فيفري
اقرت الجامعة العامة للصحة الإضراب العام في قطاع الصحة يوم

اقرت الجامعة العامة للصحة الإضراب العام في قطاع الصحة يوم 12 مارس 2019 وذلك على اثر تعثر تطبيق اتفاق 25 جوان 2018 المتعلق بالترقية الاستثنائية للإطارات الإدارية والإطار الشبه الطبي ورفع المظالم على قطاع الصحة وفق ما أكده كاتب عام الجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي لديوان أف أم .

و أضاف عثمان الجلولي أن قرار الإضراب تم اتخاذه عقب انسحاب الوفد النقابي اليوم الجمعة 22 فيفري 2019، من جلسة جمعته بوزير الصحة عبد الرؤوف الشريف بسبب عدم حضور ممثلي رئاسة الحكومة ووزارة المالية.

و أشار ذات المصدر أن الإضراب تليه تحركات احتجاجية سيتم تحديد أشكالها خلال اجتماع المكتب التنفيذي للجامعة العامة للصحة باتحاد الشغل الاثنين المقبل .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس اليوم الاربعاء على النحو التالي:

منذ ساعات 9

أعلنت هيئة مهرجان طبرقة الدولي في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم إلغاء عرض الفنانة القديرة نبيهة كراولي المبرمج ليوم 13 أوت في سهرة عيد المرأة.

منذ ساعات 9

قال وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن اليوم الثلاثاء، إن تونس تشهد "تآكلا للديمقراطية"وان "حلمها في تكريس حكم ذاتي مستقل بات مرة أخرى في خطر " نتيجة صراعات بين من اسماهم بـ"داعمي الديمقراطية والحرية وسيادة القانون وقوى الاستبداد والفوضى والفساد" على حد تعبيره

{}