الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الاحتفاظ بالأم بعد اعتدائها بالعنف على طفلتها

:تحديث 05 22:55 2021 أوت
610c5d06dd3ff610c5d06dd7f6.jpg
أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بإمرأة تعمدت الإعتداء على طفلة، تبلغ من العمر حوالي 3 سنوات، رغم تدخل المارة لمنعها من مواصلة الإعتداء عليها، وذلك على إثر تداول مقطع فيديو على صفحات شبكات التواصل الإجتماعي يوثق الحادثة، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

و تم إعلام النيابة العمومية بتونس بفحوى مقطع الفيديو، ومباشرة التحريات من طرف وحدات الإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بإدارة الشرطة العدلية، التي تمكنت من تحديد مكان الواقعة بحي التحرير العلوي، وفق البلاغ ذاته.

وتمكنت الوحدات من التعرف على مرافق المعنية (محل عدة مناشير تفتيش من أجل قضايا حق عام)  ليتم إثر ذلك تحديد هوية المرأة (مرتكبة الاعتداء)  وضبطها بجهة حي التضامن رفقة إبنتها المتضررة.

وأفادت المعنية بأن لها خلافات مع والد الطفلة (ظهر في أحد مراحل بالفيديو) مضيفة وأنها تعمّدت رمي ابنتها أرضا في عدة مناسبات والاعتداء عليها بالعنف الشديد نتيجة  صعوبة الظرف المادي والنفسي الذي تمرّ به.

وقد تم إسعاف الطفلة المتضررة واتخاذ الإجراءات القانونية المتعلقة بإيوائها بأحد المعاهد الوطنية لرعاية الطفولة.

ويذكر أن المندوب العام لحماية الطفولة تولى التنسيق مع الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية، من اجل التدخل لفائدة طفلة تعرضت للعنف الشديد من طرف سيدة يرجح انها امها، وفق ما اعلنته وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

اعتبرت كتلة حزب قلب تونس في البرلمان المجمد اليوم الأربعاء أن الأحكام الانتقالية التي أصدرها رئيس الجمهورية تمثل تعليقا للدستور و انقلابا على الشرعية و تأسيسا لدكتاتورية جديدة .

منذ ساعات 5

قال النائب في البرلمان المجمد منجي الرحوي ان الاجراءات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء معقولة ومنتظرة...والمبادئ التي تم الإعلان عنها مقدمة اساسية للبناء عليها.

منذ ساعات 6

أفاد الصحفي الجزائري المتخصص في الشؤون الأمنية والجزائرية حمزة الحناشي لديوان أف أم اليوم الأربعاء أن المجلس الأعلى الجزائري للأمن قرر منع أي طائرة مغربية مدنية أو عسكرية من المرور فوق المجال الجوي الجزائري بداية يوم غد .

{}