الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي ومؤسسة ميكرو كراد تونس

:تحديث 09 12:15 2017 مارس
تم يوم الثلاثاء 07 مارس 2017 التوقيع على اتفاقية شراكة بين البريد التونسي ومؤسسة ميكروكراد تونس
تم يوم الثلاثاء 07 مارس 2017 التوقيع على اتفاقية شراكة بين البريد التونسي ومؤسسة ميكروكراد تونس بالمقر الاجتماعي للديوان الوطني للبريد في إطار إستراتجية المؤسستين للمساهمة في تحقيق الإدماج الاقتصادي وتطوير وتسهيل النفاذ للخدمات المالية الإلكترونية.
وقد تولى الرئـيس المدير العام للبريد الـتونسي معز شقشوق والمدير العام لميكروكراد تونس سهل الزرقوني التوقيع على هذه الاتفاقية بحضور عدد من الإطارات بالمؤسستين.
وتمثل هذه الاتفاقية تأكيد على التزام المؤسستين في تسريع الإدماج المالي من خلال توفير خدمات مالية رقمية جديدة لفائدة الفئات الاجتماعية التي لا تشملها الخدمات البنكية التفليدية.
كما يهدف البريد التونسي ومؤسسة ميكروكراد تونس من خلال هذه الاتفاقية إلى إحداث بطاقة دفع الكترونية مزدوجة 'cobrandée' جديدة 'Mobicred' توفر عديد الخدمات المالية الإلكترونية عبر منظومة البريد التونسي 'Mobiposte' للدفع عبر الجوال.
وتمكن بطاقة الدفع الجديدة 'Mobicredd' من توفير عديد الخدمات المالية الإلكترونية عبر الهاتف الجوال بصفة سهلة ومؤمّنة على غرار تنزيل مبالغ التمويل وخلاصها وسحب الأموال وذلك 7/7 و24 ساعة /24.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 54

احتضنت العاصمة الإيطالية روما اليوم الخميس الاجتماع التنسيقي الدولي بحضور وزراء الداخلية في إيطاليا وتونس والجزائر وليبيا وعدد من المسؤولين الأمنيين ، وذلك لمناقشة التعاون حول مواضيع الحدود والهجرة غير النظامية

منذ دقيقة 55

نفذ صباح اليوم الخميس 3 ماي اطارات واعوان المركب الشبابي بالمتلوي وقفة احتجاجية

منذ دقيقة 48

أكد مدرب الملعب القابسي أكرم بن ساسي اليوم الخميس 2 ماي 2024 في تصريحات صحفية أنه استقال من تدريب الفريق إثر الهزيمة الأخيرة في دربي قابس أمام مستقبل قابس بثلاثية نظيفة