الأكثر مشاهدة

14 22:28 2019 جوان

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة أن مباراة الفريق امام اتحاد بنقردان التي تندرج ضمن الجولة الاخيرة من البطولة ستكون منقولة غدا السبت عبر الصحفة الرسمية للفريق بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري.

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

إمضاء الاتفاق بين جامعة التعليم الأساسي ووزارة التربية

:تحديث 04 14:40 2019 مارس
تم بعد ظهر اليوم الإثنين إمضاء الاتفاق بين الجامعة العامة للتعليم الأساسي و وزارة التربية

تم بعد ظهر اليوم الاثنين إمضاء الاتفاق بين الجامعة العامة للتعليم الأساسي و وزارة التربية والذي على اثره تم إلغاء إضراب المدارس الابتدائية الذي كان مقررا يوم 6 مارس 2019 وفق ما أفاد به كاتب الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس زهير الفريخة لديوان أف أم.

وأضاف الفريخة أن أهم ما جاء في الاتفاق هو الترفيع في منحة العودة المدرسية ب 75 % من الأجر الخام وكذلك الترفيع في منحة إصلاح امتحانات السنة السادسة ابتدائي ب 75 % كذلك تم تكوين لجنة لتحديد مقاييس منحة المدارس الريفية إلى جانب تمكين المدارس الابتدائية من اعتمادات مالية على غرار المدارس الاعدادية والمعاهد الثانوية وتطبيق اتفاقية 8 ماي التي تخص القانون الأساسي والترفيع في منحة المديرين والمساعدين.

و حضر جلسة إمضاء الاتفاق الأمناء العامين المساعدين منعم عميرة و حفيظ حفيظ و بوعلي المباركي و المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتعليم الأساسي كذلك وزير التربية حاتم بن سالم و الوفد الوزاري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الاثنين 17 جوان 2019 بين

منذ 7 ساعات

أدى حدوث عطل كهربائي كبير إلى انقطاع التيار عن عموم الأرجنتين وأوروغواي، وبعض المناطق في البرازيل وباراغواي وفق ما أوردته وسائل الإعلام الأرجنتينية.

منذ 7 ساعات

أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو عشية اليوم الأحد 16 جوان 2019 أن موقف الحكومة من موضوع تعديل القانون الانتخابي واضح وهو إزاحة كل خصومها وفق قوله.

{}