الأكثر مشاهدة

17 22:56 2020 فيفري

أعلن حارس مرمى نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، اعتزامه رسميا الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم الإسباني.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

إهانة تونسي من طرف وزير إيطالي:مسؤولون في إيطاليا يستنكرون

:تحديث 24 18:28 2020 جانفي
رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق رومانو برودي وزير الداخلية السابق وزعيم حزب الرابطة ماتيو سالفيني
أفاد رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق رومانو برودي في تعليقه على اقدام وزير الداخلية السابق وزعيم حزب الرابطة ماتيو سالفيني مساء الثلاثاء الماضي رن جرس منزل مهاجر تونسي بايطاليا واتهامه بترويج المخدرات بأن هذه القضية صدمته وهزت الرأي العام الأجنبي بأسره .

من جانبه انتقد الأمين العام لمجلس الأساقفة الإيطاليين قرع وزير الداخلية السابق وزعيم حزب الرابطة ماتيو سالفيني جرس منزل مواطن تونسي واتهامه بترويج المخدرات.

يذكر أن المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية عبر  في وقت سابق عن سخطه إزاء ما قام به وزير الداخلية الإيطالي الأسبق ماتيو سالفيني وزعيم حزب الرابطة من تنمّر وعدوانية إزاء صورة المهاجر التونسي في إيطاليا حيث قام سالفيني في حركة تنم عن الكراهية برنّ جرس منزل مهاجر تونسي مقيم ببولونيا (إيطاليا) وسأله عما إذا كان تاجر مخدرات أم لا . .

 

 

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

دارت اليوم الأربعاء مباراتا الدفعة 2 ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

منذ 16 دقيقة

قال رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ بمناسبة إعلانه عن تركيبته الحكومية الليلة الأربعاء 9 فيفري 2020، ان 'فترة المشاورات رغم صعوباتها و تعقيداتها المفهومة كانت حالة ديمقراطية راقية اظهر فيها الجميع درجة عالية من المسؤولية وانتهت بتغليب مصلحة تونس و التواضع للوطن'

منذ 42 دقيقة

اعلن المكتب التنفيذي لحركة النهضة اليوم الأربعاء 19 فيفري 2020 عقب لقاء جمع رئيس الحركة راشد الغنوشي برئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ،ان الحركة ستشارك في حكومة الياس الفخفاح و ستمنحها الثقة

{}