الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

إيداع عريضة بمكتب الضبط بالبرلمان لسحب الثقة من راشد الغنوشي

16 14:05 2020 جويلية
إيداع عريضة بمكتب الضبط بالبرلمان لسحب الثقة من راشد الغنوشي
أودع 73 نائبا ظهر اليوم الخميس عريضة لسحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي بمكتب الضبط بالبرلمان

 وفق ما صرح به لوكالة تونس افريقيا للانباء حسونة الناصفي رئيس كتلة الاصلاح وكان رئيس الكتلة الديموقراطية هشام العجبوني صرح صباح اليوم انه سيتم اليوم الخميس ايداع عريضة لسحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي بمكتب الضبط ،بعد ان تم تجميع 73 امضاء مطلوبا لتقديم هذه العريضة.
واشار رئيس الكتلة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء انه تم الشروع في اعداد هذه العريضة منذ يوم الاثنين 13 جويلية بسبب ما اعتبره "اداء سيئا ورديئا لرئيس البرلمان" مما تسبب في العديد من المشاكل والتشنج تحت قبة البرلمان مفسرا ذلك بتصرف رئيس المجلس كرئيس لحركة النهضة وليس كرئيس للبرلمان مشددا على ان هذه العريضة جاءت على خلفية سوء ادارة وتسيير مجلس نواب الشعب من قبل رئيسه.
واضاف العجبوني ان العريضة تتضمن امضاءات نواب كل من الكتلة الديمقراطية والاصلاح الوطنني وتحيا تونس وعدد من نواب الكتلة الوطنية ومستقلين مضيفا ان تجميع الامضاءات متواصل كما ان هذه العريضة لا تتضمن امضاءات نواب كتلة الدستوري الحر.
(وات)
 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

تفتتح النجمة  التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا غدا الخميس 25 أفريل 2024 مشاركتها في دورة مدريد للتنس.

منذ دقيقة 34

اعتبر رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي أن الحل الوحيد لتحقيق التوازن من جديد في علاقة بقطيع الخرفان وتعديل أسعاره، التي شارفت على بلوغ 60 دينارا للكيلوغرام الواحد، هو الحد من عمليات الذبح التي يتعرض لها

منذ ساعة

أعلن مكتب رئيس وزراء جامايكا الاعتراف رسميا بدولة فلسطين