وطنية

إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة

17 22:05 2021 أفريل
إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة
أعلنت وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني، مساء اليوم السبت، أنه تقرر إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة وذلك بداية من يوم غد الاحد 18 أفريل الجاري والى غاية يوم 30 أفريل 2021، وذلك في إطار الإجراءات والاحتياطات المتخذة للتوقي من انتشار فيروس كورونا.


ويأتي قرار الوزارة عقب إعلان الهيئة الوطنية لمكافحة فيروس "كورونا"، اثر اجتماعها السبت بقصر الحكومة بالقصبة، عن جملة من الإجراءات الرامية إلى الحد من انتشار الفيروس والتحكم في الوضع الوبائي من ضمنها تعليق الدروس في المدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد مع اعتماد التعليم عن بعد في التعليم العالي، خلال الفترة الممتدة من18 الى 30 أفريل.

جدير بالذكر أن تونس تعرف ارتفاعا كبيرا لعدد الوفيات و الاصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في ظل موجة وبائية ثالثة تتميز بانتشار السلالة البريطانية شديدة العدوى و التي انتشرت بعدد من جهات الجمهورية ، حسب وزارة الصحة.
 

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تراجع عدد قتلى حوادث الطرقات في تونس خلال الربع الأول من السنة الحالية بنسبة 7ر4 بالمائة وفق بيانات المرصد الوطني للسلامة المرورية.

منذ دقيقة 13

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية أنها ستستضيف فريقي عمل وكالة أسوشييتد برس وقناة الجزيرة في مكتبها في غزة، بعد تدمير الجيش الصهيوني السبت مبنى يضمّ مكاتبهما في غارة له على القطاع .

منذ دقيقة 28

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

{}