الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة

17 21:05 2021 أفريل
إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة
أعلنت وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني، مساء اليوم السبت، أنه تقرر إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة وذلك بداية من يوم غد الاحد 18 أفريل الجاري والى غاية يوم 30 أفريل 2021، وذلك في إطار الإجراءات والاحتياطات المتخذة للتوقي من انتشار فيروس كورونا.


ويأتي قرار الوزارة عقب إعلان الهيئة الوطنية لمكافحة فيروس "كورونا"، اثر اجتماعها السبت بقصر الحكومة بالقصبة، عن جملة من الإجراءات الرامية إلى الحد من انتشار الفيروس والتحكم في الوضع الوبائي من ضمنها تعليق الدروس في المدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد مع اعتماد التعليم عن بعد في التعليم العالي، خلال الفترة الممتدة من18 الى 30 أفريل.

جدير بالذكر أن تونس تعرف ارتفاعا كبيرا لعدد الوفيات و الاصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في ظل موجة وبائية ثالثة تتميز بانتشار السلالة البريطانية شديدة العدوى و التي انتشرت بعدد من جهات الجمهورية ، حسب وزارة الصحة.
 

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 6

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}