الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة

17 22:05 2021 أفريل
إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة
أعلنت وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني، مساء اليوم السبت، أنه تقرر إيقاف التكوين بكافة المؤسسات التكوينية العمومية والخاصة وذلك بداية من يوم غد الاحد 18 أفريل الجاري والى غاية يوم 30 أفريل 2021، وذلك في إطار الإجراءات والاحتياطات المتخذة للتوقي من انتشار فيروس كورونا.


ويأتي قرار الوزارة عقب إعلان الهيئة الوطنية لمكافحة فيروس "كورونا"، اثر اجتماعها السبت بقصر الحكومة بالقصبة، عن جملة من الإجراءات الرامية إلى الحد من انتشار الفيروس والتحكم في الوضع الوبائي من ضمنها تعليق الدروس في المدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد مع اعتماد التعليم عن بعد في التعليم العالي، خلال الفترة الممتدة من18 الى 30 أفريل.

جدير بالذكر أن تونس تعرف ارتفاعا كبيرا لعدد الوفيات و الاصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في ظل موجة وبائية ثالثة تتميز بانتشار السلالة البريطانية شديدة العدوى و التي انتشرت بعدد من جهات الجمهورية ، حسب وزارة الصحة.
 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أحبطت فرق الحرس الديواني، بكل من القصرين وجندوبة وصفاقس، امس الاثنين، محالاوت تهريب لكميات من البضائع الاستهلاكية ومبالغ من العملة التونسية قدرت قيمتها الجملية 260 الف دينار.

منذ دقيقة 23

أفاد نائب رئيس جمعية "قرقني" ناجح نافع الحليوي، في تصريح للديوان اف ام، الثلاثاء 3 أوت 2021، أن الجمعية تنظم يوما مفتوحا للتسجيل في منظومة "ايفاكس" من أجل التلقيح ضد فيروس كورونا.

منذ ساعة

تمكّنت فرقتي الشرطة العدليّة وشرطة النجدة بمنطقة الأمن الوطني بالقيروان الجنوبيّة، يوم أمس 02 أوت 2021، من إلقاء القبض على شاب عمره 28 سنة قاطن بجهة بوحجلة، وهو محلّ 9 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة موضوعها "السّرقة وتكوين عصابة مُخرّبين" وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 10 سنوات.

{}