الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها اليوم السبت، أن طالبة قد تعرّضت إلى حادث سقوط إثر فقدانها لتوازنها بشباك غرفة بالمبيت الجامعي نهج ميلوز بتونس وذلك ليلة 26 ماي 2022 وقد تمّ توفير الإحاطة الطبيّة والإدارية اللاّزمتين لها.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
وطنية

إيقاف العمل بالزيادة بنسبة 50% في تعريفات سيارات اللواج داخل الولاية و النقل الريفي و سيارات التاكسي الجماعي

07 17:23 2020 جوان
إيقاف العمل بالزيادة بنسبة 50% في تعريفات سيارات اللواج داخل الولاية و النقل الريفي و سيارات التاكسي الجماعي
قررت وزاة النقل و اللوجيستيك إيقاف العمل بالزيادة بنسبة 50% في تعريفات سيارات اللواج داخل حدود الولاية (خط أزرق) و سيارات النقل الريفي و سيارات التاكسي الجماعي بداية من يوم غد الاثنين مع إعتماد الحمولة المسموح بها بالقطارات وكذلك طبقا للعدد المنصوص عليه ببطاقات الاستغلال لوسائل النقل العمومي للأشخاص (حافلات وسيارات نقل عمومي غير منتظم) داخل حدود الولاية و دوائر النقل الحضري.

واوضحت الوزارة أن هذا القرار يأتي اثر الرجوع الى العمل بتوقيت الحصتين بداية من يوم الاثنين 8 جوان 2020،  مشيرة الى أنه لا يشمل في الوقت الحالي وسائل النقل العمومي بين المدن.

وذكرت وزارة النقل واللوجستيك بضرورة التقيّد بالإجراءات الصحيّة للتّوقي من انتشار فيروس كورونا وخاصة إلزامية حمل الكمامة من قبل المسافرين.

 

آخر الأخبار

منذ ثانية 42

أعلنت "حركة حماس" الفلسطينية أنها تضع كل الخيارات على الطاولة ومستعدة لكافة الاحتمالات التي قد تنجم عن "مسيرة الأعلام" التي يحضر لها الإسرائيليون في القدس

منذ دقيقة 24

أجرى المنتخب الوطني للأكابر، اليوم السبت، الحصة التدريبية الثانية، في برنامج تحضيراته للمباريات التي تنتظره في شهر جوان، بداية باستقبال منتخب غينيا الاستوائية، في تصفيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

منذ دقيقة 30

فازت الشركة التونسيّة للكهرباء والغاز بالجائزة الفضية للاستدامة صنف "النوع والادماج الاقتصادي" في إطار مسابقة الاستدامة 2022، المنظمة من قبل البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية

{}