الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

إيقاف مدير موقع الصدى راشد الخياري

:تحديث 26 16:01 2019 فيفري
راشد الخياري
أكد الناطق الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا

أكد الناطق الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا ان وكيل الجمهورية بالمنستير اذن اليوم الثلاثاء 26 فيفري 2019 بالاحتفاظ بمدونين معروفين يشرفان على موقع إلكتروني بتهمة الاعتداء على المعطيات الشخصية و الإساءة للغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي و الثلب عبر الصحف الإلكترونية و نسبة أمور غير حقيقية لموظف عمومي أثناء مباشرة مهنته إثر شكاية تقدم بها إطار أمني يعمل بولاية المنستير اتهمهما فيها بالثلب على خلفية مقال الكتروني تضمن ثلب إطارات بوزارة الداخلية وشخصيات أخرى ونسب التآمر على أمن الدولة وربط علاقات مشبوهة بمهربين.

واوضح بن جحا أنه تم استدعاء 3 متهمين بعد التعرف عليهم على اثر قيام الفرقة المركزية للأبحاث بالحرس الوطني بالمنستير بإجراء التساخير الفنية على المواقع الاجتماعية وحضر منهما اثنان فقط حيث اعترفا بما نسب إليهما فتم الاحتفاظ بهما إلى حين استكمال الأبحاث مع الطرف الثالث.

للإشارة فقد اكدت مصادر مطلعة لمراسل ديوان اف ام بالمنستير أن أحد المدونين الموقوفين هو راشد الخياري صاحب موقع الصدى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .