الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 7

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

إيقاف مدير موقع الصدى راشد الخياري

:تحديث 26 16:01 2019 فيفري
راشد الخياري
أكد الناطق الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا

أكد الناطق الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا ان وكيل الجمهورية بالمنستير اذن اليوم الثلاثاء 26 فيفري 2019 بالاحتفاظ بمدونين معروفين يشرفان على موقع إلكتروني بتهمة الاعتداء على المعطيات الشخصية و الإساءة للغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي و الثلب عبر الصحف الإلكترونية و نسبة أمور غير حقيقية لموظف عمومي أثناء مباشرة مهنته إثر شكاية تقدم بها إطار أمني يعمل بولاية المنستير اتهمهما فيها بالثلب على خلفية مقال الكتروني تضمن ثلب إطارات بوزارة الداخلية وشخصيات أخرى ونسب التآمر على أمن الدولة وربط علاقات مشبوهة بمهربين.

واوضح بن جحا أنه تم استدعاء 3 متهمين بعد التعرف عليهم على اثر قيام الفرقة المركزية للأبحاث بالحرس الوطني بالمنستير بإجراء التساخير الفنية على المواقع الاجتماعية وحضر منهما اثنان فقط حيث اعترفا بما نسب إليهما فتم الاحتفاظ بهما إلى حين استكمال الأبحاث مع الطرف الثالث.

للإشارة فقد اكدت مصادر مطلعة لمراسل ديوان اف ام بالمنستير أن أحد المدونين الموقوفين هو راشد الخياري صاحب موقع الصدى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

منذ دقيقة 38

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

منذ دقيقة 53

 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

{}