الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

إيناس بن عثمان تكشف عن فحوى الرسالة التي وجهها وليد زروق لسفيان السليطي

:تحديث 07 22:17 2016 ديسمبر
قالت إيناس بن عثمان، زوجة النقابي الأمني وليد زروق، إن هذا الأخير طلب منها نقل رسالة للناطق
قالت إيناس بن عثمان، زوجة النقابي الأمني وليد زروق، إن هذا الأخير طلب منها نقل رسالة للناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس سفيان السليطي مفادها بأنه لن يتغيّر وسيبقى كما هو مهما كانت الجهة السياسية التي تحكم طالما هناك فساد في المؤسستين الأمنية والقضائية.
وبيّنت بن عثمان، خلال حضورها في برنامج "ديوان ماغ هنا تونس" بإذاعة الديوان، أن وليد زروق أكد أنه مستعدّ للبقاء في السجن للدفاع عن حياد هاتين المؤسستين، لافتة إلى أنه أعلمها أن دماء سالت وأنه لن يسامح من أجل الأمنيين الذين استشهدوا والسياسيين الذين اغتيلوا والعمليات الإرهابية التي جدّت.
وأشارت إلى الحالة الصحية لزوجها قد تعكّرت خاصة أنه ينفذ إضراب جوع وحشي وقام بخياطة فمه مبرزة أن وفدا من الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان زاره اليوم لمحاولة إقناعه بالتراجع عن إضراب الجوع الوحشي.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعتين

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 3

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .