الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
وطنية

ائتلاف الكرامة يدعو الى تقديم حظر التجول الى الخامسة صباحا

19 11:20 2020 مارس
ائتلاف الكرامة
دعا رئيس ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف في تدوينة على صحفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الى تقديم حظر التجول إلى الخامسة صباحا حتى تتمكن المخابز وتجار الخضر والمواد الأساسية وسواق وسائل النقل من التزود في وقت معقول.

وأشار مخلوف الى أن الائتلاف قدم هذه المقترحات للمجلس الجهوي بالعاصمة، معتبرا أنها اجراءات عاجلة وجب اتخاذها.

ومن بين الاجراءات الأخرى التي اقترحها الائتلاف، هي منع التجمعات لأكثر من ثلاثة أشخاص، ومنع الجلوس بالمقاهي والمطاعم، وتحديد عدد أقصى للركاب بمختلف وسائل النقل، وتشجيع العمل عن بعد، وتوحيد الإجراءات بين مختلف بلديات العاصمة وبين مختلف الولايات أيضا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

ينظم مركز النهوض بالصادرات، المشاركة التونسية في الدورة الخامسة والخمسين لمعرض الجزائر الدولي الذي سينعقد من 24 إلى 28 جوان 2024 بقصر المعارض بالعاصمة الجزائرية.

منذ دقيقة 39

قال مسؤول مطلع على تقييم تجربة الحكومة القطرية إنها يمكن أن تغلق المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في الدوحة في إطار مراجعة أوسع لدور الوساطة التي تضطلع به الدولة في بين الكيان المحتل وحماس.

منذ دقيقة 55

دعت الوزيرة المكلّفة بتسيير وزارة النّقل سارة الزعفراني الزنزري خلال اشرافها اليوم السبت على ندوة المديرين الجهويين للنقل إلى حسن الإستعداد للموسم الصيفي ولعودة التونسيين المقيمين بالخارج .