الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

اتحاد الأستاذة الجامعيين الباحثين يدعو الحكومة إلى إعطاء الأولوية في تلقيح كورونا إلى مكونات العائلة الجامعية

21 16:34 2021 جانفي
اتحاد اجابة
دعا اتحاد الأستاذة الجامعيين الباحثين التونسيين "إجابة" كل من رئاسة الحكومة ووزارة الصحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى إعطاء الأولوية في التلقيح ضد كوفيد-19 إلى مكونات العائلة الجامعية.

وطالب في بيان له بتوفير اللقاحات للأساتذة الجامعيين والطلبة والموظفين والعملة في المؤسسات الجامعية حين توفره، بهدف حمايتهم من انتشار فيروس كورونا بسبب تنقل مئات الآلاف منهم بكثافة في وسائل النقل العمومي وبين الجهات وبسبب اختلاطهم بأعداد كبيرة في المطاعم والمبيتات الجامعية بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة للطلبة الذين يدسرهم الأستاذة في المدرجات والقاعات.

كما حث اتحاد الأستاذة الجامعيين الباحثين التونسيين إجابة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على إنشاء منصة رقمية وتوفير تطبيقة على الهاتف المحمول من أجل نشر المعطيات والأرقام حول كل ما يتعلق بانتشار الفيروس.

يشار إلى أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت عن إطلاق منظومة الكترونية للتسجيل عن بعد في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد وذلك عبر موقع www.evax.com أو عن طريق الإرساليات القصيرة على الرقم 85355 أو عن طريق الرمز #2021* وتشرع تونس بداية من شهر أفريل المقبل في عملية تلقيح ضد كورونا تشمل 30 بالمائة من التونسيين.

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 6

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد