الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

وطنية

اتحاد الشغل:مفاوضات الغد تخص الزيادة في أجور العاملين في الصحافة المكتوبة

31 20:14 2019 جويلية
اتحاد الشغل:مفاوضات الغد تخص الزيادة في أجور العاملين في الصحافة المكتوبة
أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل أن جلسة المفاوضات مع الحكومة التي ستنعقد غدا تخص الزيادة في أجور العاملين في الصحافة المكتوبة فقط موضحا أنه بالنسبة للمفاوضات في الوظيفة العمومية وفي الزيادات الخصوصية لقطاعات المهندسين والأطباء والأساتذة الجامعيين فلم يتم تحديد موعد لها حسب تدوينة نشرها على حسابه الرسمي الفايسبوك

وكانت عدد من المواقع الإخبارية تداولت خبرا مفاده غدا استئناف المفاوضات مع الحكومة حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية بعنوان سنتي 2018 و2019. 

ويشار إلى أن  رئيس الحكومة يوسف الشاهد، قد التقى امس الثلاثاء بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، ليتباحثا حول ملف المفاوضات الاجتماعية المتعلقة بالقسط الثالث من الزيادة في الوظيفة العمومية وبالزيادة الخصوصية للأطبّاء والمهندسين والأساتذة الجامعيين.
وقد تم التأكيد، خلال الاجتماع، على سعي الطرفين الى تنقية المناخات الاجتماعية وعلى ضرورة الإسراع بإنهاء هذه الجولة قريبا جدّا وفق ما نشره اتحاد الشغل على صفحته الرسمية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 13

أوضح وزير النقل واللوجستيك ، معز شقشوق، لدى حضوره في برنامج "رونديفو9" على قناة التاسعة الجمعة 26 فيفري 2021، أن إقالة ألفة الحامدي من رئاسة "التونيسار" يعود للأخطاء التي قامت بها.

منذ دقيقة 39

تم اليوم الجمعة المصادقة على التقريرين الادبي و المالي للموسم الرياضي 2019-2020 خلال الجلسة العامة التقييمية و الانتخابية للنادي الصفاقسي

منذ ساعة

أفادت وزارة الدفاع الوطني، في بلاغ لها بأنه تمّ مساء أمس الخميس، رصد ثلاث سيارات تهريب قادمة من التراب الليبي تتنقل داخل المنطقة الحدودية العازلة ببرج الخضراء بمعتمدية رمادة من ولاية تطاوين، مبينة أنه بتدخل التشكيلات العسكرية العاملة بالمنطقة وإطلاقها أعيرة نارية تحذيرية عادت السيارات وتوغلت في التراب الليبي.

{}