الأكثر مشاهدة

27 07:22 2020 أكتوبر

قدرت الكمية الواردة على سوق الزيتون بقرمدة صباح اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 بـ6 أطنان، وتراوحت أسعار الزيتون بين 1100 مليم للكيلوغرام الواحد كسعر أدنى و 1200 مليم كسعر أقصى حسب بلاغ لبلدية قرمدة

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

اتحاد الشغل يتوجه ب 101 سؤال للمترشحين للانتخابات والاحزاب

:تحديث 20 20:26 2019 أوت
اتحاد الشغل
أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل عن توجيهه لمجموعة من الأسئلة الى الاحزاب السياسية والمترشحين للانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة قصد التعرف على برامجهم الانتخابية ولمساعدة الناخبين على الاختيار وحثهم على الاقبال بكثافة على الاقتراع حسب ما أوردته وات

ودعا الاتحاد في وثيقة نشرها، اليوم الثلاثاء، المترشحين للاستحقاقات الانتخابية القادمة، الى الاجابة عن الأسئلة البالغ عددها 101 سؤال حتى يتسنى توجيه الناخبين لاختيار مرشحيهم على أساس برامج دقيقة وعملية ورؤى واضحة، مشيرا الى ان الاجابات ستساهم في توجيه النقاشات والحوارات والمناظرات حول المقترحات والبدائل. 
وتتوزع الأسئلة الى 10 محاور تهم الوضع السّياسي ومنظومة الحكم، والمنظومة الأمنيّة والقضائيّة والحرّيات والتّوازنات الماليّة للبلاد والجباية، ودفع النّمو والاستثمار، والإدارة والمنشآت العموميّة، والسّياسات القطاعيّة، والسّياسات الاجتماعيّة، والحوار الاجتماعي، والشباب والمرأة العاملة والثّقافة والإعلام والرّياضة، والتنمية الجهوية وجودة الحياة. 
وسيقوم الاتحاد بتجميع كل الاجوبة، التي سيتحصل عليها ليتم تحليلها ثم ادراجها ضمن منصة الكترونية، يمكن للناخب الولوج اليه للاطلاع على برامج الاحزاب والمترشحين ونقاط التقارب والخلاف بينهم بما يتيح تقييمهم واختيار الاقرب الى تطلعاته. 

آخر الأخبار

منذ 21 ثانية

ينقطع التيار الكهربائي يوم الاحد غرة نوفمبر 2020 من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثالثة بعد الزوال بطريق منزل شاكر من كم 0.5 الى كم 4 .

منذ دقيقتين

قال النائب عن حركة الشعب ورئيس لجنة الإصلاح الإداري و الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد و مراقبة التصرف في المال العام بالبرلمان، بدر الدين القمودي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن الحكومة الحالية هي رهينة "لوبي" من رجال الأعمال الفاسدين اللذين يحيطون بها ويتحكمون فيها يمينا ويسارا على حد تعبيره.

منذ 21 دقيقة

دعت السفارة الفرنسية بالسعودية اليوم الخميس، رعاياها لاتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذرالقبض على سعودي اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية في جدة.

{}