الأكثر مشاهدة

22 17:01 2020 سبتمبر

قاد المدرب التونسي راضي الجعايدي فريقه ''هارتفورد'' الأمريكي إلى مرحلة بلاي أوف الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اتحاد الشغل يعقد هيئة إدارية وطنية

:تحديث 06 15:41 2019 فيفري
تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول

تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول المفاوضات في الوظيفة العمومية حسب ما اعلن عنه الاتحاد على صفحته على الفايسبوك.

ولم يعلن الاتحاد عن تلقيه اي اقتراحات جديدة في ما يتعلق بالزيادة في الاجور في الوظيفة العمومية وهو ما أكده الأمين العام المساعد للإتحاد منعم عميرةالأحد المنقضي قائلا "لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور الوظيفة العمومية".

وتوقفت المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية منذ أواخر شهر جانفي، وفق عميرة، إلا أن الأمين العام للإتحاد نورالدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتتطلع مختلف الاطراف الحكومية والنقابية الى التوصل إلى اتفاق قبل موعد الإضراب العام في القطاع العام والوظيفة العمومية المقرر ليومي 20 و21 فيفري الجاري.

ويطالب الاتحاد بزيادة مجزية في أجور أعوان الوظيفة العمومية لتحسين مقدرتهم الشرائية في الوقت الذي أعادت فيه الحكومة خلال جلسة مفاوضات عقدت يوم 22 جانفي الماضي طرح مقترح الزيادة في شكل اعفاء جبائي وهو ما يرفضه الاتحاد ويعتبره اقصاء لالاف المتقاعدين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

أعلنت السلطات الصحية الفرنسية اليوم الخميس، عن تسجيل 16096 اصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى معدل يومي منذ بدء تفشي الفيروس.

منذ ساعة

قال مستشار الشؤون الاجتماعية لدى رئيس الحكومة سليم التيساوي في تصريح لقناة التاسعة مساء اليوم الخميس انه لم يتم بعد رسميا تعيين توفيق بكار و المنجي صفرة كمستشارين

منذ ساعة

تنظم الجمعية التونسية لصيانة الروح الرياضية دورة في كرة القدم احياء لأربعينية فقيد الرياضة التونسية حمادي العقربي، وذلك يوم السبت 3 اكتوبر 2020 بالملعب الفرعي بالمنزه.

{}