الأكثر مشاهدة

17 22:56 2020 فيفري

أعلن حارس مرمى نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، اعتزامه رسميا الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم الإسباني.

على المباشر

وطنية

اتحاد الشغل يعقد هيئة إدارية وطنية

:تحديث 06 15:41 2019 فيفري
تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول

تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول المفاوضات في الوظيفة العمومية حسب ما اعلن عنه الاتحاد على صفحته على الفايسبوك.

ولم يعلن الاتحاد عن تلقيه اي اقتراحات جديدة في ما يتعلق بالزيادة في الاجور في الوظيفة العمومية وهو ما أكده الأمين العام المساعد للإتحاد منعم عميرةالأحد المنقضي قائلا "لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور الوظيفة العمومية".

وتوقفت المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية منذ أواخر شهر جانفي، وفق عميرة، إلا أن الأمين العام للإتحاد نورالدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتتطلع مختلف الاطراف الحكومية والنقابية الى التوصل إلى اتفاق قبل موعد الإضراب العام في القطاع العام والوظيفة العمومية المقرر ليومي 20 و21 فيفري الجاري.

ويطالب الاتحاد بزيادة مجزية في أجور أعوان الوظيفة العمومية لتحسين مقدرتهم الشرائية في الوقت الذي أعادت فيه الحكومة خلال جلسة مفاوضات عقدت يوم 22 جانفي الماضي طرح مقترح الزيادة في شكل اعفاء جبائي وهو ما يرفضه الاتحاد ويعتبره اقصاء لالاف المتقاعدين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

قال المدير العام للصيدلية المركزية خليل عموس اليوم الخميس إن المخزون الجملي للأدوية المتوفر حاليا في المستودعات يغطي نحو 3 أشهر، فيما يتراوح عدد الأدوية المستوردة والمفقودة لدى الصيدلية المركزية بين 50 و60 دواء

منذ 29 دقيقة

أعلنت وزارة النقل العراقية، تعليق جميع رحلات شركة الخطوط الجوية العراقية من وإلى إيران، عقب إعلان حكومة طهران عن وجود حالات إصابة بفيروس "كورونا" في مدينة قم غربي البلاد

منذ 55 دقيقة

توج الزمالك المصري بلقب السوبر المحلي اثر فوزه على غريمه التقليدي الأهلي المصري بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد نهاية المباراة في وقتها القانوني على نتيجة التعادل السلبي 0-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخمي بأبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

{}