الأكثر مشاهدة

04 15:53 2020 جوان

تمكن أعوان فرقة الشرطة البيئية ببلدية صفاقس اليوم الخميس من حجز 1300 كغ من المواد الغذائية منتهية الصلوحية

على المباشر

weekend عيش
هو برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح والألعاب الترفيه والمسابقات والدبارة اليومية يغلب عليه الطابع النسائي يستقبل ضيوف متنوعة
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

اتحاد الشغل يعقد هيئة إدارية وطنية

:تحديث 06 15:41 2019 فيفري
تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول

تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول المفاوضات في الوظيفة العمومية حسب ما اعلن عنه الاتحاد على صفحته على الفايسبوك.

ولم يعلن الاتحاد عن تلقيه اي اقتراحات جديدة في ما يتعلق بالزيادة في الاجور في الوظيفة العمومية وهو ما أكده الأمين العام المساعد للإتحاد منعم عميرةالأحد المنقضي قائلا "لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور الوظيفة العمومية".

وتوقفت المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية منذ أواخر شهر جانفي، وفق عميرة، إلا أن الأمين العام للإتحاد نورالدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتتطلع مختلف الاطراف الحكومية والنقابية الى التوصل إلى اتفاق قبل موعد الإضراب العام في القطاع العام والوظيفة العمومية المقرر ليومي 20 و21 فيفري الجاري.

ويطالب الاتحاد بزيادة مجزية في أجور أعوان الوظيفة العمومية لتحسين مقدرتهم الشرائية في الوقت الذي أعادت فيه الحكومة خلال جلسة مفاوضات عقدت يوم 22 جانفي الماضي طرح مقترح الزيادة في شكل اعفاء جبائي وهو ما يرفضه الاتحاد ويعتبره اقصاء لالاف المتقاعدين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 47 دقيقة

يتميز طقس اليوم السبت بارتفاع نسبي في درجات الحرارة لتتراوح القصوى بين 27 و32 درجة بالمناطق الساحلية، وتكون بين 33 و37 داخل البلاد كما تصل إلى 40 بالبرمة وبرج الخضراء ، وفق المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ 45 دقيقة

توصل فريق طبي في بريطانيا إلى نتائج شبه حاسمة، فيما يتعلق بأشهر عقار ارتبط اسمه بفيروس كورونا خلال الأسابيع الأخيرة حيث أكد الفريق أن تجارب استخدام عقار علاج الملاريا، هيدروكسي كلوروكوين، وغيره، على مرضى كوفيد-19 أفادت بضرورة عدم استخدامه لعلاجهم، لأنه لا يساعد في شفائهم.

منذ 39 دقيقة

أعلنت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلي، أمس الجمعة، مقتل زعيم تنظيم القاعدة في بلاد المغرب 'دروكدال'، في عملية للقوات الفرنسية نفذت قبل أيام في شمال مالي قرب الحدود مع الجزائر.

{}