الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

اتحاد الشغل يعقد هيئة إدارية وطنية

:تحديث 06 15:41 2019 فيفري
تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول

تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول المفاوضات في الوظيفة العمومية حسب ما اعلن عنه الاتحاد على صفحته على الفايسبوك.

ولم يعلن الاتحاد عن تلقيه اي اقتراحات جديدة في ما يتعلق بالزيادة في الاجور في الوظيفة العمومية وهو ما أكده الأمين العام المساعد للإتحاد منعم عميرةالأحد المنقضي قائلا "لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور الوظيفة العمومية".

وتوقفت المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية منذ أواخر شهر جانفي، وفق عميرة، إلا أن الأمين العام للإتحاد نورالدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتتطلع مختلف الاطراف الحكومية والنقابية الى التوصل إلى اتفاق قبل موعد الإضراب العام في القطاع العام والوظيفة العمومية المقرر ليومي 20 و21 فيفري الجاري.

ويطالب الاتحاد بزيادة مجزية في أجور أعوان الوظيفة العمومية لتحسين مقدرتهم الشرائية في الوقت الذي أعادت فيه الحكومة خلال جلسة مفاوضات عقدت يوم 22 جانفي الماضي طرح مقترح الزيادة في شكل اعفاء جبائي وهو ما يرفضه الاتحاد ويعتبره اقصاء لالاف المتقاعدين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أصدر عدد من أعضاء مجلس بلدية صفاقس بيانا، اليوم الثلاثاء، اكدوا من خلاله '' مساندتهم المطلقة للقرارات والاجراءات المعلنة من قبل رئيس الجمهورية، قيس سعيد يوم 25 جويلية الماضي والتي تسعى لضرب الفساد والفاسدين ''، وفق تعبيرهم

منذ دقائق 5

اكد المكتب الوطني للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية، في بيان له اليوم، عقب القرارات و التدابير الإستثنائية التي أعلن عنها رئيس الجمهورية بتاريخ 25 جويلية 2021 والأوامر الرئاسية المصاحبة لها،  وقوفه على نفس المسافة من جميع مكونات المشهد السياسي وإنحيازه التام للإرادة الشعبية المنبثقة من روح الثورة التونسية.

منذ دقيقة 22

أعلنت وزارة الصحة المغربية عن فتح تحقيق طبي حول وفاة فتاة ثلاثينية من مراكش عقب تلقيها لقاح جونسون آند جونسون.

{}