الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

اتحاد الشغل يعقد هيئة إدارية وطنية

:تحديث 06 15:41 2019 فيفري
تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول

تنعقد، غدا الخميس 7 فيفري 2019، الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد العام التونسي للشغل للتداول حول المفاوضات في الوظيفة العمومية حسب ما اعلن عنه الاتحاد على صفحته على الفايسبوك.

ولم يعلن الاتحاد عن تلقيه اي اقتراحات جديدة في ما يتعلق بالزيادة في الاجور في الوظيفة العمومية وهو ما أكده الأمين العام المساعد للإتحاد منعم عميرةالأحد المنقضي قائلا "لا وجود لمقترحات جديدة بخصوص الزيادة في أجور الوظيفة العمومية".

وتوقفت المفاوضات بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية منذ أواخر شهر جانفي، وفق عميرة، إلا أن الأمين العام للإتحاد نورالدين الطبوبي يواصل عقد لقاءات جانبية مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتتطلع مختلف الاطراف الحكومية والنقابية الى التوصل إلى اتفاق قبل موعد الإضراب العام في القطاع العام والوظيفة العمومية المقرر ليومي 20 و21 فيفري الجاري.

ويطالب الاتحاد بزيادة مجزية في أجور أعوان الوظيفة العمومية لتحسين مقدرتهم الشرائية في الوقت الذي أعادت فيه الحكومة خلال جلسة مفاوضات عقدت يوم 22 جانفي الماضي طرح مقترح الزيادة في شكل اعفاء جبائي وهو ما يرفضه الاتحاد ويعتبره اقصاء لالاف المتقاعدين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

 تمكنت مساء اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 مصالح الديوانة بالتنسيق مع مصالح شرطة الحدود بمطار تونس قرطاج من ضبط مسافر يحمل جنسية مغاربية وبحوزته مبلغ هام من العملة الأجنبية قدرت قيمته بحوالي 4.9مليون دينار .

منذ دقيقة 15

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، اليوم الخميس 21 اكتوبر، 5 بطاقات ايداع بالسجن في حق المنظم الرئيسي و4 من الضالعين في الوفاق الاجرامي الذي ترتب عنه غرق مركب هجرة غير شرعية قبالة سواحل الشابة من ولاية المهدية وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 23

انقاد روما الايطالي الى هزيمة مذلة أمام نظيره بودو غليمت النرويجي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

{}