الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

وطنية

اتّحاد 'اجابة' يدعو الأساتذة الجامعيين الى مقاطعة امتحانات دورة التدارك

02 22:46 2021 جويلية
اتّحاد 'اجابة' يدعو الأساتذة الجامعيين الى مقاطعة امتحانات دورة التدارك
دعا إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين "إجابة" اليوم الجمعة كافة الأساتذة الجامعيين الباحثين بكامل تراب الجمهورية إلى عدم تأمين حصص مراقبة دورة التدارك 2021 لما تشكله من خطر محقق على حياة كل مكونات الأسرة الجامعية و رفض المشاركة في مناقشة مشاريع التخرج الحضورية والمشاركة فقط في ما يقام منها عن بعد.

وأوضح اتحاد اجابة أن هذه الدعوة تأتي نظرا لانهيار المنظومة الصحية في كل الولايات جراء انفجار الوضع الوبائي وترك كل أفراد الشعب يواجهون بمفردهم مصيرهم المحتوم و إعلان قرارات الحجر الصحي الشامل بالولايات الموبوءة واستثناء الأسرة الجامعية منها في استهتار تام بسلامتها.

وكذلك بسبب تجاهل رئيس الحكومة دعواته  بتأجيل دورة التدارك إلى موعد لاحق في شهر سبتمبر على غرار السنة الماضية التي كان فيها الوضع الوبائي لا يقارن بما نعيشه هذه الفترة و إصرار الوزيرة بنعودة على التضحية بالعائلة الجامعية واستعمالها حطبا خدمة لأجنداتها الشخصية والتسويق لإنجازات وهمية بإنجاح سنة جامعية لم تساهم فيها إلا بالظهور الإعلامي المزيف.

 

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعتين

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعات 3

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024