الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

اتّفاق بين مستشار المشيشي ووزير الاعلام السعودي حول 'تلطون' عربي

:تحديث 16 15:18 2021 جوان
اتّفاق بين مستشار  المشيشي ووزير الاعلام السعودي حول 'تلطون' عربي
تناول لقاء جمع اليوم الأربعاء المستشار لدى رئيس الحكومة المكلف بالاعلام و الاتصال مفدي المسدي بوزير التجارة و الاعلام بالمملكة العربية السعودية ماجد القصيبي اقتراح سهرتين عربيتين في بث موحد بجميع التلفزات العربية تحت عنوان " تلطون عربي " لفائدة الدول العربية التي تشكو نقصا في التلاقيح و المعدات الطبية الخاصة بجاءحة كورونا ، وايضا لفاءدة لبنان بعد تأثيرات تفجيرات مرفأ بيروت.

وتطرق اللقاء الى سبل دفع وتعزيز التعاون العربي المشترك في مجال الاستراتيجية الاعلامية العربية بخصوص مقترح السعودية المتعلق بالتعاطي الاعلامي مع جاءحة كورونا ومقترح تونس الذي صادق عليه مجلس وزراء الاعلام العربي في تعاطي الاعلام العربي مع الأزمات.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أذنت النيابة العمومية بالمنستير بالاحتفاظ بشاب يبلغ من العمر 21 سنة ويحمل الجنسية المالية

منذ دقيقة 23

طالب وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن نظيره بالكيان المحتل يوآف غالانت خلال اتصال هاتفي بضرورة أن تتضمن أي عملية عسكرية محتملة في رفح جنوب قطاع غزة خطة «معقولة» لإجلاء المدنيين وضمان تدفق المساعدات الإنسانية ، وفق ما أفادت به وزارة الدفاع الأمريكية اليوم الخميس.

منذ دقيقة 42

يتميز طقس اليوم الخميس بسحب عابرة بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة بالشمال والوسط مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .