الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

وطنية

اثر استغلال أطفال للتعبئة لصالح طرف سياسي...وزارة المرأة تتدخل

28 23:08 2019 أوت
اثر استغلال أطفال للتعبئة لصالح طرف سياسي...وزارة المرأة تتدخل
أفادت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن في بلاغ لها اليوم الاربعاء انها تولت التنسيق مع مندوب حماية الطفولة

المختص ترابيا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عبر تعهد النيابة العمومية بملف مقطع  فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يصور استغلال عدد من الأطفال مكشوفي الوجه في التعبئة لغايات ولائية لطرف سياسي وفي المس الصريح من هيبة السلطة القضائية بطريقة متعمدة.

ودعت  الوزارة جميع الأولياء الى عدم الزج بالاطفال في المنافسات السياسة وعدم إقحامهم في الحملات الإنتخابية حماية لهم من كل ما من شأنه ان يهدد سلامتهم البدنية والمعنوية وإعلاء لمبدإ مصلحة الطفل الفضلى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

نشر أستاذ القانون الدستوري رابح الخرايفي، تدوينة على صفحته بالفيسبوك، علق فيها على خطاب رئيس الجمهورية قيس سعيد الذي ألقاه خلال موكب الاحتفال بالذكرى 65 لعيد قوات الأمن الداخلي.

منذ دقيقة 31

بعد أن دافع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عن صلاحياته لدى اشرافه اليوم الأحد 18 أفريل 2021، على موكب الاحتفال بالذكرى 65 لعيد قوات الأمن الداخلي بحضور رئيس الحكومة هشام المشيشي ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، والتأكيد على أنّه “القائد الأعلى للقوات المسلحة العسكرية وللقوات المسلحة المدنية ولكلّ الأسلاك التي وردت في القانون المتعلق بالقوات المسلحة المدنية” ، نشرت رئاسة الجمهورية الوثائق التي برهن بها سعيّد كلامه والتي تثبت ما كان قد صرّح به.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك الاحد 18 افريل 2021، أنه سعيا للترفيع من نسق تطعيم المواطنين والمواطنات باللقاح المضاد لفيروس كورونا في افضل الظروف وتجنّبا للاكتظاظ في مراكز التلقيح، تم فتح 06 مراكز اضافية للتلقيح في كل من :

{}