الأكثر مشاهدة

02 09:46 2020 جويلية

توفي كهل يبلغ من العمر 46 سنة في حادث مرور جد صباح اليوم الخميس 02 جويلية 2020 بطريق تونس من ولاية صفاقس

على المباشر

El-Mundofoot
غرامكم الليغا الاسبانية الcalcio الايطالي .. التكتيك الاوروبي و champions league مالا حضروا رواحكم للBig Saturday .. كل سبت في الMondo Foot مع َوسيم جعبيري
تنشيط وسيم جعبيري
وطنية

اجتماع طارئ في رئاسة الحكومة اثر وفاة 11 رضيعا

:تحديث 09 21:51 2019 مارس
اجتماع طارئ رئاسة الحكومة  وفاة 11 رضيعا
التام اجتماع طارئ دعا إليه ر

التام اجتماع طارئ دعا إليه رئيس الحكومة يوسف الشاهد ضم كل من وزراء الداخلية والعدل والصحة والشؤون الاجتماعية على اثر الوفاة المسترابة لـ 11 رضيعا بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

ومن المنتظر ان يتم على اثر هذا الاجتماع اصدار قرارات مهمة في الغرض وفق ما ورد بوسائل اعلام متطابقة.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري تسجيل 11 حالة وفاة في صفوف الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 45 دقيقة

تعقد النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بصفاقس صباح اليوم السبت دورتها العادية الأولى لسنة 2020 للنظر في جملة من الملفات التي تهم مسائل مالية وإدارية وعقارية وترتيبية، وفق ما أفاد به المعتمد الأول لولاية صفاقس عبد الباسط المنصري لديوان أف أم.

منذ ساعة

تدور اليوم السبت عديد المباريات بمختلف الدوريات الأوروبية ولعل أهمها نهائي كأس ألمانيا بين باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ

منذ ساعة

فتح مكتب الاقتراع الوحيد المخصص لاقتراع الأمنيين و العسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بجبنيانة صباح اليوم السبت أبوابه على الساعة الثامنة صباحا لاستقبال الناخبين المسجلين بالدائرة الانتخابية بجبنيانة من الأمنيين و العسكريين ، وفق ما أفاد به المنسق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 1 ناجح بلغيث لديوان أف أم .

{}