الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

وطنية

اجتماع طارئ في رئاسة الحكومة اثر وفاة 11 رضيعا

:تحديث 09 21:51 2019 مارس
اجتماع طارئ رئاسة الحكومة  وفاة 11 رضيعا
التام اجتماع طارئ دعا إليه ر

التام اجتماع طارئ دعا إليه رئيس الحكومة يوسف الشاهد ضم كل من وزراء الداخلية والعدل والصحة والشؤون الاجتماعية على اثر الوفاة المسترابة لـ 11 رضيعا بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

ومن المنتظر ان يتم على اثر هذا الاجتماع اصدار قرارات مهمة في الغرض وفق ما ورد بوسائل اعلام متطابقة.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري تسجيل 11 حالة وفاة في صفوف الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 17 دقيقة

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الاثنين المدرسين إلى مقاطعة تنزيل أعداد المراقبة المستمرة الخاصة بالثلاثي الأول من السنة الدراسية الحالية على المنصة الالكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والاكتفاء بإدراجها ضمن قائمات تنزيل الأعداد المعتمدة.

منذ 36 دقيقة

قررت ادارة نادي هلال الشابة اثر اجتماعها اليوم الاثنين اقالة مساعدي المدرب الفرنسي برتران مارشان عادل بن عمر و محمد عامر حيزم و ذلك على خلفية الهزيمة في الجولة 11 امس الاحد امام مستقبل سليمان ( 4/2 ) .

منذ 48 دقيقة

قدمت كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب مقترحا يتمثل في إحداث صندوق للزكاة ضمن مشروع قانون المالية لسنة 2020 تحت عنوان (الزكاة والتبرعات).

{}