الأكثر مشاهدة

17 20:32 2021 أفريل

عبّر النائب بالبرلمان ياسين العياري مساء اليوم السبت 17 أفريل 2021 عن رفضه لكل الدعوات بفرض حجر صحي شامل لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا التي تعرفها تونس.

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اجتماع للنظر في في الاجراءات المصاحبة لقرارات الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا

:تحديث 08 21:49 2021 أفريل
جلسة عمل
انطلقت مساء اليوم الخميس، بقصر الحكومة بالقصبة، جلسة عمل جمعت رئيس الحكومة هشام المشيشيي بكل من وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي، ووزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي ووزير تكنولوجيات الاتصال محمد الفاضل كريم.

وتأتي جلسة العمل للنظر في الاجراءات المصاحبة للقرارات التي تم الاعلان عنها في اعقاب الاجتماع الدوري للهيئة الوطنية للمجابهة انتشار فيروس كورونا.

يشار الى أن الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا أقرت أمس حظر الجولان وذلك بداية من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

كما تقرر أيضا منع التجمعات الخاصة والعامة، وغلق الأسواق الأسبوعية،  وإعطاء الإذن للولاية لغلق المناطق ذات مستوى الاختطار المرتفع، فضلا عن اجبارية الحجر الاجباري للوافدين من الخارج بـ5 أيام، وتطبيق توقيت شهر رمضان بداية من يوم 12 أفريل.                                           

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

على الرغم أن مرسيدس مايباخ تعد اسماً جديداً نسبياً، لكن العلامة التجارية مايباخ، المرادفة للفخامة الفائقة والتباهي، تنافس بقوة منذ سنوات عديدة، لتمد عدد من أغنى أثرياء العالم، وأحيانًا أكثرهم شهرة بأحدث الطرازات جاذبية وأناقة وقوة في الأداء، للحد الذي أثار قلق علامات تجارية أخرى منافسة مثل رولزرويس

منذ دقيقة 24

فتح القضاء العسكري اليوم الثلاثاء تحقيقا في مزاعم ذكرها النائب راشد الخياري في فيديو نشره على الفايسبوك اتهم فيها رئيس الجمهورية قيس سعيّد بتلقى دعم وتمويل خارجي (جهات أمريكية) لتعزيز حظوظ وصوله الى قصر قرطاج في انتخابات 2019 ، وفق ما أكده فوزي الدعاس الذي تم استدعاؤه كشاهد في القضية.

منذ دقيقة 47

تعهد الجيش التشادي بتنظيم انتخابات "حرة وديمقراطية" بعد انتهاء "فترة انتقالية" مدتها 18 شهرا يقودها مجلس عسكري بزعامة محمد إدريس ديبي (37 عاما) وهو نجل الرئيس إدريس ديبي إيتنو الذي توفي الثلاثاء عن عمر 68 عاما متأثرا بجروح خلال معركة مع متمردين في شمال البلاد.

{}