الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

احباط 10 عمليات هجرة غير نظامية وإنقاذ 105 أشخاص

:تحديث 22 12:32 2021 أوت
هجرة غير نظامية
تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 20 و 21 أوت 2021 الوحدات العائمة التابعة للإقليم البحري بالوسط من إحباط 10 عمليات إجتياز للحدود البحرية خلسة وإنقاذ عدد 105 أشخاص من بينهم عدد 58 شخصا من جنسيات إفريقية مختلفة و البقية تونسيين من مختلف ولايات الجمهورية.

وبحسب ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك، فان المهاجرين تعمدوا عدم الإمتثال و مواصلة الإبحار باتجاه الفضاء الأوروبي مما تسبب في غرق المراكب المستغلة في عمليات الإجتياز.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ ما يتعين في شأنهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، (إقليمي المنستير وسيدي بوزيد) عن قطع التيار الكهربائي اليوم الأحد 28 أفريل 2024 من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة منتصف النهار وذلك في نطاق برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء

منذ دقيقة 18

أكد نائب رئيس الجامعة التونسية للنزل والسياحة سليم الديماسي في تصريح لمراسل الديوان بالمنستير، أن السياحة التونسية تشهد تتعافى من الصعوبات التي مرت بها، مشيرا الى وجود طلب كبير على الوجهة التونسية من السائح الاوروبي

منذ دقيقة 28

أكد محمد المكشر في تصريح لبرنامج الستاد الديوان خبر مغادرته لنادي نصر بنغازي الليبي بعد هزيمة وحيدة خلال 8 اشهر