الأكثر مشاهدة

26 12:34 2024 أفريل

طلبت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تأجيل موعد مبارتي نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري
وطنية

احتجاجات في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة للتنديد بالاعتداءات الأمنية (فيديو)

:تحديث 18 16:51 2021 جوان
احتجاجات في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة للتنديد بالاعتداءات الأمنية (فيديو)
انطلقت منذ قليل بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة الوقفة الاحتجاجية، التي كانت قد دعت لها منظمات وطنية للتنديد بالاعتداءات الأمنية على المواطنين، وذلك على خلفية وفاة شاب بسيدي جسين السيجومي إثر تعنيفه من قبل وحدات أمنية، وسحل طفل وتجريده من ملابسه.

وقد رفع المحتجون عديد الشعارات من بينها "الشعب يريد اسقاط النظام"، "حريات حريات دولة البوليس وفات"، "يسقط قمع البوليس يسقط جلاد الشعب"، و"متنساش متنساش لوحوا أحمد في الكياس.."، وذلك وسط حضور أمني مكثّف.

وكانت منظمات وجمعيات حقوقية، دعت الى فتح تحقيق جدي في واقعة الاعتداء على قاصر وانتهاك حرمته الجسدية وما سبقها من أخبار عن موت مستراب لمواطن بين أيدي قوات الأمن بمنطقة الامن بسيدي حسين بالعاصمة.
وطالبت، في رسالة مفتوحة وجهتها الى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس 2، بايقاف كل الاعوان الذين انتهكوا الحرمة الجسدية للضحية ومحاسبة كل من عذب وسكت وتستر عن الجريمة.
 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

تشارك تونس في الإجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية التي ستلتئم بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض من 27 إلى 30 أفريل 2024. وتترأس وزيرة الإقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي الوفد التونسي في هذه الاجتماعات وفق بلاغ للوزارة السبت

منذ دقيقة 32

ضرب زلزال بقوة 6.5 درجات على مقياس ريشتر، اليوم السبت، جزر بونين في اليابان، وفق ما أفادت به هيئة المسح الجيولوجي الأميركية.